أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ممرض يهدي حبيبته قطعة من جسده بدلاً من خاتم الخطوبة

آلدو أهدى حبيبته جيرالدين كليته يوم خطوبتهما
حفل زفافهما في أغسطس المقبل
كان مصممًا على إهدائها كليته حتى لو افترقا بعد ذلك

لا يكشف الحب الحقيقي عن معدنه الذهبي الأصيل إلا في المشاكل والمحن الصحية الصعبة، وقد كشف رجل عمق حبه لحبيبته باهدائها قطعة حية من جسده لها بدلاً من خاتم الخطوبة.

حيث وهب الممرض آلدو كاتالدي كليته إلى حبيبته جيرالدين تشينغوشو المصابة بفشل كلوي، ويتقدم إلى خطبتها في نفس اليوم.

وبدأ الأمر عندما وهب ممرض من مدينة ليستر (شرق وسط بريطانيا) لحبيبته جزءًا عزيزًا من جسده «عربون محبة»، وذلك من أجل تتويج علاقة الحب التي تربطهما.

دار مسنين

وتعرف الممرض آلدو كاتالدي على جيرالدين تشينغوشو في دار رعاية المسنين عندما كانا يعملان فيها.
وعلى الرغم من أن كاتالدي (27 عامًا) استقال بعد فترة وجيزة، إلا أنه لم يقطع علاقته بتشينغوشو (22 عامًا) وبقيا على تواصل تطور بعدها إلى علاقة حب.

الفشل الكلوي

وأخبرت تشينغوشو حبيبها بأنها مصابة بفشل كلوي منذ فترة قريبة، وتحتاج إلى غسيل للكلى يوميًا ونصحته بعدم التعلق بها، فأجابها بأنه لن يتركها.

‏وبحسب صحيفة «ذي ميرور» البريطانية، وموقع «العرب»، عرفت تشينغوشو أن لا أحد من أقاربها يمكنه أن يصبح متبرعًا لها، لذلك قرر كاتالدي أن يجتاز فحص توافق الأعضاء. وسافر الثنائي إلى البرتغال للاحتفال بعيد ميلاد تشينغوشو، وتقدم كاتالدي في نفس اليوم لخطبتها، بعد أن عرف أنه يمكن أن يتبرع لها بكليته.
وأشارت الفتاة إلى أنه أيقظها في تلك الليلة والدموع تنهمر من عينيه، وطلب منها أن يتزوجها بعد أن يتبرع لها بكليته، فأجابته بقولها «وإذا افترقنا؟»، فأجاب آلدو: «على الأقل أكون قد أنقذت حياتك».

موعد الزفاف

وأجرى الأطباء عملية نقل زراعة الكلية لتشينغوشو في فبراير من هذا العام ويخطط الثنائي لإقامة حفل الزفاف في أغسطس المقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X