فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل دفعة القاهرة .. تفاصيل الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة

مسلسل دفعة القاهرة الحلقة الرابعة عشر
حمد أشكناني ومحمد خليل من مسلسل دفعة القاهرة
نور الغندور من مسلسل دفعة القاهرة
الحلقة الرابعة عشر من مسلسل دفعة القاهرة
الحلقة الرابعة عشر من مسلسل دفعة القاهرة
خالد الشاعر ونور خالد الشيخ من مسلسل دفعة القاهرة
مهند الحمدي من مسلسل دفعة القاهرة
خالد الشاعر من مسلسل دفعة القاهرة
مرام البلوشي من مسلسل دفعة القاهرة

في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «دفعة القاهرة» تفيق "إقبال" (نور الغندور) من الغيبوبة بعدما صدمتها هي وتوأمتها "سبيكة" سيارة مسرعة، لتجد أن توأمتها قد توفيت فتقرر أن تنتحل شخصيتها من أجل أن تكمل دراستها بدلاً منها، حيث تخبر الطبيب كذباً فور قيامها من الغيبوبة بأنها "سبيكة" وبأن إقبال هي التي توفيت.

مسلسل دفعة القاهرة .. تفاصيل الحلقة الثالثة عشر 13 كاملة

 

نور الغندور من مسلسل دفعة القاهرة

 

الشرطة تقبض على عدنان


يتزوج "عدنان" (خالد الشاعر) من "لولوة" (نور خالد الشيخ) عرفياً، وعندما يذهبا إلى شقة تابعة لأحد زملائه في التنظيم الشيوعي الذي ينتمي إليه، يجد الشرطة بانتظاره هناك حيث يتم القبض عليه، كما يتم القبض على "لولوة"، والتي يطلق الضابط سراحها من قسم الشرطة عندما يتأكد من براءتها، وبأنها لا ذنب لها فيما حدث.

 

عودة ناصر إلى زيزينيا


يذهب "ناصر" (مهند الحمدي) إلى منزل طليقته "الفنانة زيزينيا" (رانيا منصور)، وعندما يدخل إلى شقتها تظن أنه لص فتقوم بضربه بآنية الزهور على رأسه من الخلف، وعندما تكتشف أنه هو تبكي بشدة وتطلب الإسعاف التي تنقله سريعاً إلى المستشفى، وعندما يفيق تخبره "زيزينيا" أنها تحبه، وأنها نادمة على ما فعلته من قبل.

 

مهند الحمدي من مسلسل دفعة القاهرة

الشرطة تفتش شقة فهد


يوضع "عدنان" في السجن، وتذهب الشرطة إلى شقة "فهد" (حمد أشكناني) و"سامي" (محمد خليل) من أجل تفتيشها، لكنها لا تجد شيئاً يدينهما، وعندما يهم "سامي" بالذهاب إلى قسم الشرطة لمساعدة "عدنان"، يمنعه "فهد"، ويطلب منه أن يترك "عدنان" وحيداً هناك حتى يتعلم من الدرس، ولا يكرر هذه الفعلة مجدداً.

 

حمد أشكناني ومحمد خليل من مسلسل دفعة القاهرة

لطيفة تثور في وجه يوسف


تتوتر العلاقة بين "يوسف" (بشار الشطي) وزوجته "لطيفة" (مرام البلوشي) بشكل أكبر، خاصةً بعدما اعترف لها بأنه غير قادر على نسيان حبيبته السابقة "دلال" (فاطمة الصفي)، وطلب منها مساعدته على تجاوز ذلك، حيث تخبره "لطيفة" بأنها لا تستطيع التعامل مع هذا الأمر الغريب وتخبره أن علاقتها به لا يمكن أن تعود من جديد إلى سابق عهدها.

 

مرام البلوشي من مسلسل دفعة القاهرة


شاهدوا الحلقة الرابعة عشر من هنا...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X