جمال /أخبار جمال

FOREO تطلق فرشاتها الثورية LUNA FOFO

فرشاة LUNA FOFO الجديدة
LUNA FOFO
LUNA FOFO

أطلقت FOREO، العلامة السويدية المتخصصة في التجميل والصحة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أحدث ابتكاراتها المتمثلة في فرشاة تنظيف الوجه الذكية LUNA fofo والتي تعتبر أحدث إضافة إلى خط LUNA، وأصغر وأذكى جهاز متكامل للعناية بالجمال، إلى جانب دورها الرئيسي كأداة لتنظيف الوجه؛ حيث يمكن تخصيصها حسب الاحتياجات الشخصية لـ تنظيف البشرة بشكل مذهل بالاعتماد على شعيراتها السليكونية النظيفة وقدرتها على قياس مستويات الرطوبة وتوفير كافة المعلومات اللازمة لضمان إشراقة صحية، ما يجعلها بمثابة منهجية ثورية ستغير أسلوب العناية الصباحية بالبشرة بشكل جذري.

وتمتاز LUNA fofo، البالغ سعرها 450 درهم إماراتي، عن غيرها من المنتجات المشابهة بقدرتها على التعلّم الذاتي يوماً بعد يوم، مع إتاحة إمكانية تعديل أسلوب التنظيف حسب تفضيلات ومتطلبات المستخدم بمساعدة منظومة الإرشاد الذكية.

يترافق الصيام الرمضاني عادةً مع تشققات وجفاف وبهوت في البشرة نتيجة لنقص المياه، لذا تقوم الفرشاة بتحليل مستوى رطوبة الوجه باستخدام مستشعراتها المصنوعة من الذهب الخالص، لتساعد في ضمان روتين رمضاني من شأنه الحفاظ على صحة ونضارة البشرة طوال اليوم. كما تقدّم LUNA fofo مزيداً من المعلومات التي من شأنها المساعدة في تحسين الروتين اليومي، وتتمثل أبرز مزاياها الفريدة في مستشعرها فائق الحداثة المصمم لقياس مستويات الرطوبة وعمر البشرة الحقيقي.



كما تشتمل الفرشاة على تقنية بلوتوث التي تسمح بتشغيلها مزامنة معلومات البشرة مع تطبيقFOREO ، الذي يجري تحليلات دقيقة لوضع البشرة، ويقدّم إرشادات حول العناية بها. ويمكن بدء عملية التنظيف بتطبيق الغسول المفضل على البشرة المبللة، ومن ثم تشغيل الجهاز ليدلّك الوجه بأكمله في حركة دائرية لمدة دقيقة. وبعدها يتم غسل البشرة وتجفيفها، ليصار أخيراً إلى ترطيبها على نحو يضمن نعومتها ونضارتها طول اليوم. وتتولى خوارزمية متقدمة تحليل النتائج لتقديم صورة عن حالة البشرة عبر تطبيق FOREO، مع توفير نصائح شخصية لتحقيق أفضل النتائج الممكنة؛ إذ يسمح التحليل بتقدير المدى الزمني والشدة المطلوبة لتنظيف كل منطقة من الوجه، وتطبيق ذلك بشكل تلقائي على البشرة بحسب احتياجاتها.

وتشتمل فرشاة LUNA fofo على سطح مؤلف من منطقتين لضمان انسجامها مع جميع مناطق البشرة، حيث تعدّ الرؤوس الدقيقة مناسبة للأجزاء الكبيرة مثل الجبين والوجنتين، بينما تستهدف النقاط الأكثر سماكة الأجزاء المعرضة لإفراز الزيت مثل منطقة الجبين والأنف والذقن لتنظيفها بكل دقة من أعماقها.



ويمكن استخدام LUNA fofo 400 مرة اعتماداً على بطاريتين قابلين للاستبدال من قياس AAA. وهي مصنوعة من السيليكون الصحي للغاية والمقاوم للمياه، لتعيد تعريف مفاهيم العناية اليومية بـ البشرة بشكل ثوري.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X