أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

نادي الطلبة السعودي في عمّان يمثل المملكة في مهرجان زها الثقافي

الجلسة الشعبية من الركن السعودي
نسخ من القرآن الكريم في الجناح
التمور السعودية
قُدمت التمور السعودية للضيوف
من مشاركة نادي الطلبة بمهرجان وها الثقافي
القهوة العربية السعودية
من الجناح السعودي
خلال الشرح عن مناطق الممكلة وآثارها
جناح المملكة العربية السعودية
جانب من الجناح
المناطق السياحية والأثرية السعودية

على شرف الأميرة سناء العاصم، شارك نادي الطلبة السعودي في العاصمة الأردنية عمّان، في مهرجان زها الثقافي الذي تشارك به 22 دولة عربية وأجنبية، وكان نادي الطلبة ممثل المملكة العربية السعودية بالمهرجان. وذلك لنقل الصورة المثلى عن المملكة، النابع من مسؤولية وطنية تحتم على كل من هم خارج الأوطان مراعاتها.
ونشر نادي الطلبة السعودي على صفحته عبر موقع "فيسبوك"، عدداً من صور مشاركة النادي بمهرجان زها الثقافي، والتي تخللها إقامة جناح بالعديد من الأركان، منها ركن الحرمين الشريفين الحرم المكي والحرم النبوي، وركن التعريف على المناطق الأثرية في المملكة العربية السعودية ورؤية 2030، وركن المناطق. بالإضافة إلى ركن ماء زمزم، وركن مخصص بالضيافة السعودية من القهوة العربية والتمور بأنواع متعددة.
كما كان من أركان الجناح الخاص بنادي الطلبة، الجلسة الشعبية السعودية وبعض الصور التي تنم عن ثقافة وحضارة الممكلة، كما كان هناك ركن خاص للإهداءات من مصاحف وبعض الكتب مثل كتب التفسير وغيرها وبعض المجلات، وقد قام النادي بتوزيع علم المملكة العربية السعودية على الأطفال مما أعطى طابع إيجابي من أولاء أمورهم، وقد حاز جناح المملكة العربية السعودية على إعجاب واستحسان جميع الحضور والزوار من شتى الدول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X