عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

الإكسسوارات لمسة الأناقة في إطلالاتك بعد الزفاف

Marni
Dolce & Gabanna
Alexander McQueen
Miu Miu
Burberry
Prada
Burberry
Fendi
Dolce & Gabanna
Dior
Chanel
Dolce & Gabanna
Alexander McQueen
Aquazzura
Gucci
Alexander McQueen

اغتنت مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 بتشكيلة كبيرة من أجمل تصاميم الإكسسوارات التي أكملت الأزياء بطريقة مثالية، وهي بالتأكيد ستكمل إطلالاتك بأرقى أسلوب في مختلف المناسبات.
لفتنا بشكل أساسي عدد من الصيحات الخاصة بالإكسسوارات والتي تعتبر خياراً مميّزاً لعروس صيف 2019، تتألق بها في مرحلة ما بعد الزواج أو في رحلة شهر العسل. ومن هذه الصيحات نذكر الإكسسوارات المزيّنة بالورود والتي بدت غاية في الأنوثة والأناقة، وحقائب الخصر والتي على ما يبدو تحتل صدارة صيحات الإكسسوارات هذا الموسم، وهي عملية ورفيق مثالي في الرحلات والسفر.

Alexander McQueen
Alexander McQueen


كذلك لفتتنا الإكسسوارات بالألوان المعدنية وهي مثالية للمرأة التي تبحث عن لمسات عصرية تكمل بها اطلالاتها. إضافة إلى إكسسوارات الشعر والرأس المتنوّعة من القبّعات والتربان وغيرها والتي لها أن تتوّج جمالك بأفضل الطرق.
وكان لموضة الاكسسوارات باللون الأبيض حيّز كبير من اهتمام مصممي الأزياء الذين قدّموها لتكون خياراً مثالياً لإطلالات الصيف ولاسيما أنها توحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد.
وأخيراً برزت أيضاً موضة البلاستيك التي شاهدناها على مختلف تصاميم الأحذية وحقائب اليد والمجوهرات وغيرها وقد بدت مبتكرة وخيار مميز للعروس الجريئة والمرأة ذات الأسلوب المتجدّد.

زيّني خصرك بالحزام

Prada
Prada

راجت خلال حقبة التسعينيات موضة حقائب الخصر أو كما كانت تسمى بالـ Fanny pack بشكل كبير، وقد ارتبطت بشكل أو بآخر بالأزياء الرياضية وبالإطلالات الكاجوال، حيث أنها اعتُبرت حلاً عملياً لتحرير الذراعين وإراحة الكتفين من الحمل الثقيل لحقيبة اليد.
ومؤخراً، عادة حقائب الخصر أو كما أصبحت تُسمى اليوم بالـ Belt Bag إلى عالم الموضة لتكون إحدى أبرز صيحات الإكسسوارت. وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة، الكاجوال والرسمية، مصنوعة من الجلود الطبيعية أو من الأقمشة العملية وبألوان وأشكال مختلفة. وهي حقائب مثالية للسفر والرحلات الصيفية. إذا كنت عروساً تعشق الإطلالات الكاجوال ودائمة السفر، ننصحك باقتناء الـBelt Bag لتنعمي بالراحة والأناقة في وقت واحد.

اكسسوارات مزينة بالورود

Miu Miu
Miu Miu

عندما نتكلم عن فصلي الربيع والصيف سرعان ما يأتي إلى مخيّلتنا مشهد الورود المتفتّحة بكافة ألوانها وأشكالها. وفي مجموعات الموسم المقبل رأينا العديد من التصاميم اللافتة والمبتكرة المزيّنة بطبعات الورود والزهور الربيعية وبشكل خاص الاكسسوارات التي شملت حقائب اليد، والأحذية والمجوهرات وغيرها.
توحي صيحة طبعات الورود بالكثير من الأنوثة والأناقة لذا فهي تعتبر مثالية للعروس إذ يمكنها أن تكمّل إطلالاتها الناعمة بعد الزفاف أو في رحلة شهر العسل وتضفي لمسات منعشة على حضورها.

شاهدي أيضاً:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X