فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: ياسمين صبري تقلب موازين حكايتي بهذا المشهد

ياسمين صبري
ياسمين صبري من كواليس تصوير "حكايتي"
خاضت ياسمين صبري السباق الرمضاني هذا العام بشخصية (داليدا)
من كواليس تصوير "حكايتي"
تمكنت الممثلة ياسمين صبري في أولى بطولاتها الدرامية، من كسب حب الجمهور
من كواليس تصوير "حكايتي"

تمكنت الممثلة ياسمين صبري في أولى بطولاتها الدرامية، من كسب حب الجمهور من خلال دورها في مسلسل حكايتي، فبعد أن اعتادت أن تؤدي دور الفتاة الجميلة والغنية، خاضت السباق الرمضاني هذا العام بشخصية (داليدا)، الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء، ومن عائلة كبيرة، لكنها تعاني بقسوة من أسرتها، لتهرب منها، وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقّنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لا سيّما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.

ياسمين منكواليس تصوير حكايتي
ياسمين منكواليس تصوير حكايتي

ياسمين تتخلى عن أناقتها

ياسمين التي تجيد إتقان دورها بشكل لافت، تتخلى فيه عن أناقتها وتلجأ إلى البساطة في ملابسها، وكأنها فتاة شعبية في حي فقير من أحياء مصر، تلفت نظر علي الذي يلعب دوره أحمد صلاح حسني، ويحاول الفوز بقلبها. وعلى الرغم من جميع الانتقادات والاتهامات التي طالت العمل في أولى حلقاته، بسبب دور والدة ياسمين التي جسدته سارة التونسي، إلا أنّ العمل وبعد وفاة والدتها حظي بإعجاب الجمهور الذين أشادوا بقوة قصته، وعامل التشويق.

مشهد قلب موازين حكايتي

وشكّل مشهد الأمس بالحلقة 14 ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اعتلت (داليدا) حفل عرض الأزياء الذي فازت به فريدة عسل، بعد أن نسبت الفستان الذي صممته داليدا لها وقلبت الموازين. وانتشر الفيديو تحت عنوان "وانت صاحب حق أوعى تسيبه.. داليدا قلبت الترابيزة على فريدة وفضحتها".

المشهد الذي قلب موازين المسلسل

"حكايتي" هو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته ياسمين صبري ووفاء عامر وإدوارد وأحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير وغيرهم.

يشارك في بطولة المسلسل وفاء عامر، وأحمد بدير، وإدوارد، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وجمال عبد الناصر، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

ياسمين من كواليس تصير حكايتي
ياسمين من كواليس تصير حكايتي

بالصور: رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

البطولة الجماعية لـ الحرملك تثير الإعجاب على السوشيال ميديا

أحمد فهمي وكاريس بشار يرفعان الصوت ضد LBCI وهذه الأخيرة تستنجد بـ "حرملك"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X