فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمود الليثي يكشف تفاصيل أولى بطولاته السينمائية

محمود الليثي يعلن تفاصيل أولى بطولاته السينمائية
محمود الليثي خلال الحفل
محمود الليثي خلال الحفل
محمود الليثي خلال حفل السحور
محمود الليثي خلال الحفل
محمود الليثي خلال الحفل
محمود الليثي خلال الحفل

أحيا المطرب الشعبي محمود الليثي حفل سحور بأحد فنادق التجمع الخامس في مصر بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع.

بدأ الليثي الحفل بأغنية عم يا صياد، و بونبوناية، وزلزال ثم قام بغناء أغنية "سواح" لعبد الحليم حافظ ثم تابع غناء أغانيه ومنها: كدة مطمرش، ولخبطلي حالي، واذا كان قلبك كبير وهي الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير خلال الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وقد أعرب الفنان محمود الليثي عن سعادته برد فعل الجمهور تجاه الأعمال التي يشارك بها في شهر رمضان الجاري بحسب بيان صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي حيث يشارك في 3 مسلسلات هذا العام؛ وهي مسلسل "شقة فيصل" مع الفنان كريم محمود عبد العزيز وقام بغناء شارتي البداية والنهاية والرباعيات داخل الحلقات وأغنيتين داخل الأحداث منها دويتو مع كريم نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

أما مسلسل "ولد الغلابة" الذي يقوم ببطولته أحمد السقا فشارك فيه الليثي بأغنية الدعاية للمسلسل والتي حملت عنوان "يا جبل ما يهزك ريح" بالإضافة الى مشاركته في مسلسل "الواد سيد الشحات" مع الفنان أحمد فهمي، حيث قام بغناء أغنية بعنوان "الفراعنة ولا حتشبسوت".

وأعلن الليثي خلال البيان نفسه أنه انتهى تصوير أول بطولة سينمائية له من خلال فيلم بعنوان "انت حبيبي وبس" والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك وتحديدا في بداية شهر يونيو القادم ويشارك في بطولة الفيلم: المطربة بوسي والراقصة صوفينار وكل من محمد ثروت وهالة فاخر.

وأضاف الليثي أن الفيلم يحتوي على 9 اغاني منهم: بعض الأغاني سيقوم بغنائها منفرد والبعض سيكون عبارة عن دويتوهات مع بوسي وباقي أبطال الفيلم ممن سيشاركونه الغناء في معظمها، ويكمل الليثي :"حتى الأغاني المنفردة التي ستقدمها بوسي وحدها في الفيلم قمت بتلحينها بنفسي مثل أغنية "حبيناهم".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X