جمال /أخبار جمال

عطر SÌ FIORI EAU DE PARFUM من جورجيو أرماني

عطر SÌ FIORI EAU DE PARFUM
عطر SÌ FIORI EAU DE PARFUM
عطر SÌ FIORI EAU DE PARFUM

عطور Sì هي طريقة جورجيو أرماني للإشادة بالأنوثة العصريّة، كتعبير عن الحريّة والحبّ والحياة. أُطلق عطر Sì Eau de Parfum في عام 2013، وأُعيدت صياغته في عام 2018 من خلال عطر Sì Passioneالقوي والنابض بالحيوية. أمّا في عام 2019 فتشهد عطور Sì تحولًا تطبعه النفحات الزهرية مع عطر Sì Fiori Eau de Parfum.

أحاسيس زهريّة جديدة مع المحافظة على الروح

يحمل عطر Sì Fiori Eau de Parfum الجديد توقيع صانعة العطور جولي ماسيه (من شركة تصنيع العطور MANE)، وهو تجسيد جديد لعطر Sì Eau de Parfum الكلاسيكي من نوع شيبر، يقوم على النيرولي، وهي زهرة متوسّطيّة بيضاء آسرة تعبّر عن موسم تفتّح الأزهار، لتجربة أكثر انفتاحًا وجاذبية.
تمتزج هذه الزهرة مع نفحات عليا من المندرين الأخضر المتألّق والكشمش الأسود النابض بالحيوية، وهو المكوّن المميّز في جميع عطور Sì، ومع نفحات قاعديّة من الفانيلا والمسك الأبيض، ما يضفي على Sì Fiori رونقًا يجمع ما بين البساطة والتعقيد، على غرار الأزهار التي استُلهم منها.
من خلال Sì Fiori Eau de Parfum، يعبّر جورجيو أرماني عن معنى الزهرة من حيث الأنوثة والجرأة والقوة. وتتناغم كلّ من صياغات عطر Sì، كما تستند إلى التطلّعات القويّة للمرأة في يومنا هذا.




تجديدٌ للقارورة الشهيرة

بالنسبة إلى قارورة Sì Fiori Eau de Parfum، استُبدل الطلاء الداخلي العصريّ، الذي ميّز عطر Sìمنذ الكشف عن لون Sì Passione الأحمر النابض بالحيوية، بلون نيود ورديّ رقيق.
أمّا تصميم قارورة Sì المميّز فلم يفقد شيئًا من سحره المعتاد. تصميم محدّد الخطوط على الرغم من بساطته، قاعدته ليست مربّعة ولا دائرية، وهو يلفت الانتباه بانحناءاته المتدرجة التضيق وغطائه الفريد.
يقوم تصميم القارورة على ثنائية القوة والخفة، وهو يجمع بتناغم تام بين شفافية الزجاج، ولون الغطاء الأسود القوي، والطلاء الداخلي الجديد بلون النيود الوردي. وتطوّق عنق القارورة حلقة ذهبيّة أنيقة ترمز إلى الأزليّة والخلود، وتحفظ فيها قوّة الأنوثة الموجّهة واللافتة.

الأنوثة الجريئة

Sì أكثر من مجرّد عطر. إنّه طريقة تفكير. مثالية وحازمة في كلّ قرار، وتتعزّز بكلّ ما يغنيها. سيّدة Sì مفعمة بحبّها للحرية والإقدام والحياة.

"عطر Sì إشادة منّي بالأنوثة العصريّة. هو عبارة عن مزيج ساحر من الحُسن والقوّة والاستقلاليّة". جورجيو أرماني

يُذكر بأنّ الممثّلة والناشطة المتعددة المواهب كيت بلانشيت هي سفيرة عطر Sì منذ ابتكاره في عام 2013. وقد انضمّت إليها الممثلة الصينية إيلاين جونغ وعارضتا الأزياء العالميّتان أدوا أبوا وسارا سامبايو لتجسيد القوة والاستقلالية اللتين تتميّز بهما أنوثة Sì ومختلف جوانب شخصيّة سيّدة Sì.

مع عطر Sì Fiori Eau de Parfum من Giorgio Armani، ستشعر النساء بالرضا والجرأة أكثر من أيّ وقت مضى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X