اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن لمسلسل صراع العروش

غيم أوف ثرونز الموسم 8 الحلقة 6 والأخيرة
غيم أوف ثرونز الموسم 8 الحلقة 6 والأخيرة
غيم أوف ثرونز الموسم 8 الحلقة 6 والأخيرة
غيم أوف ثرونز الموسم 8 الحلقة 6 والأخيرة
4 صور

بعد ثمانية أعوام من التشويق والأحداث التي خطفت أنفاس ألاف المشاهدين حول العالم، أسدل الستار على الموسم الأخير من المسلسل الضخم صراع العروش، (غيم أوف ثرونز)، بعد عرض حلقته الأخيرة، وسط سخط كبير وغضب فئة واسعة من المشاهدين، إذ عد البعض أن الموسم الثامن والأخير من صراع العروش، كان الأسوأ على الإطلاق، وهذا يعود لضيق الوقت وعدد الحلقات القليل، الذي استدعى اختصار الكثير من القصص والحبكات المعقدة بحلول أو نهايات مبتذلة غير مرضية للجميع، وخاصة بعد مستوى الأحداث والمشاهد والحوارات التي شهدها في مواسمه السابقة، والتي جعلت المشاهدين يضعونه في مقدمة الأعمال التلفزيونية في العالم، والتي جعلت الجميع يترقب بفارغ الصبر نهاية هذه الملحمة.


الحلقة الأخيرة من غيم أوف ثرونز

 

game of thrones s 8 e6


استمرت الحلقة الأخيرة من مسلسل العصور الوسطى الخيالي نحو ساعة و20 دقيقة، لتنهي مساء الأحد حكاية أكثر من 12 شخصية وحبكة شائكة للمسلسل المقتبس عن روايات جورج آر.آر. مارتن، إذ انتهت المنافسة الشرسة في المسلسل على العرش الحديدي المصنوع من مئات السيوف، بوفاة صادمة أولاً، ثم باختيار غير متوقع لمن سيحكم مملكة ويستيروس الخيالية.
وعلقت صحيفة "يو إس إيه توداى" الأمريكية على الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن والأخير للمسلسل الملحمي الشهير صراع العروش أو Game of Thrones ، وقالت إنها نهاية كارثية لا يستحقها الجمهور، ولم تكن نهاية المسلسل هي ما عرفه الجمهور عن صراع العروش منذ البداية، بل كانت مشاهد مبتذلة".

 



غضب الجمهور وتقديم عريضة لإعادة الموسم

 



تركت حلقة "صراع العروش" أكثر من 200 ألف مشاهد مستاءً، وفي حالة من الصدمة، ما دفع أحدهم إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعبير عن غضبه، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.
إذ قام أحد أكبر المعجبين بهذا المسلسل، بتقديم عريضة عبر موقع "Change.org" طالباً من الشبكة التلفزيونية الأميركية " إتش بي أو" (HBO) إعادة كتابة وتصوير الموسم الثامن والأخير بشكلٍ منطقي وأفضل.
ولم يكن هو الوحيد إذ قام أكثر من 238 ألف مشاهد بتوقيع هذه العريضة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد مجموعة من القرارات الصادمة التي اتخذتها الشخصيات في الحلقات الأخيرة، والتي لم تلق قبول واستحسان الجمهور.