لايف ستايل /تكنولوجيا

استمتع برمضان مع هاتف HUAWEI P30 Pro

استمتع برمضان مع هاتف HUAWEI P30 Pro
سواء كنت في المنزل أو في خيمة عامَّة، فأنت تستطيع تصوير مقطعين فيديو بالوقت نفسه على شاشة هاتفك

رمضان مُناسبة خاصَّة ننتظرها بفارغ الصبر كلّ عام، ونحبّ ما تنطوي عليه من تجمّعات للعائلة على موائد الفطور أو السحور. وفي الآتي، مُميِّزات هاتف HUAWEI P30 Pro – بطل الهواتف الرائدة  الذي أثار الكثير من الضجَّة الإعلاميَّة منذ إطلاقه–  لتستمتع تمامًا باللقطات المُصوَّرة به في شهر رمضان.

HUAWEI P30 Pro


 

التقط جمال ليالي رمضان


ربما تكون الشوارع خلال رمضان هادئة، لكنَّ الليالي تعجُّ بالأحداث والأنشطة، وهي تُضاء بمصابيح فاتنة وفوانيس رمضانية، كما تعجُّ الأسواق بالمتسوِّقين  لتُعبِّر عن الشهر الفضيل وتُقدِّم تجارب منقطعة النظير.
واذا ما أردت الحصول على صور ومقاطع فيديو واضحة وغنيَّة بالألوان، حتَّى في حالات ظروف الإضاءة المنخفضة، فاستخدم هاتف HUAWEI P30 Pro مع كاميرا لايكا الرباعيَّة.


تمتع بالإفطار من منظورين

من خلال ميزة الـ"دوال فيو" في هاتف HUAWEI P30 Pro التي طرحت أخيرًا هذا الشهر، احصل على فيديوهات رائعة عندما تجتمع مع أفراد عائلتك وأصدقائك على موائد الفطور أو السحور.
سواء كنت في المنزل أو في خيمة عامَّة، فأنت تستطيع تصوير مقطعين فيديو بالوقت نفسه على شاشة هاتفك: فيديو يُظهر كامل الخيمة مع فوانيس رمضان المتدليَّة وموائد الطعام اللذيذ، وآخر يظهر تعابير وجه أفضل صديقاتك وهي تقضم قطعة الـ"كيك"! سوف تمكنك هذه الميزة من تسجيل ورؤية مشهد واحد بمنظورين مختلفين.

شاهدوا أيضاً:هاتف HUAWEI P30 Pro: ارتقي بجودة صورك وفيديوهاتك في رمضان

 

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X