سر صورة الفتاة الغامضة التي شاركها محمد صلاح مع متابعيه

محمد صلاح بلقاء مرح مع الإعلامية الأمريكية تايلور بروكس
يفكر محمد صلاح بتغيير تصفيفة شعره مستقبلاً
اعتبر اختياره كلاعب مصري ضمن 100 شخصية مؤثرة في العالم..أمر عظيم
يعشق تناول القهوة بكثرة في إيطاليا
محمد صلاح يمارس يوغا تأملية وسط الملعب
5 صور

لاعب الكرة المصري الدولي ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح موضع اهتمام عالمي من قبل ملايين المعجبين حول العالم. وحساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تحظى بمتابعة عالية على مستوى واسع.

وأثار نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، المصري محمد صلاح، حيرة معجبيه، بعدما شارك معهم صورة له مع فتاة يضحكان بها سوياً بانسجام، عبر قنواته للتواصل الاجتماعي، يوم السبت 18 مايو-أيار الجاري، دون أن يذكر أي تفاصيل عنها.

هوية الفتاة الأمريكية

وتبين أن الفتاة هي الصحفية والمذيعة الأمريكية، تايلور بروكس، التي أجرت لقاء مع محمد صلاح، والمذاع على موقع «بليتشر ريبورت» و«تيرنر سبورت» الرياضيين الأمريكيين.

أبرز تصريحات محمد صلاح في المقابلة: رأيه باختياره ضمن 100 شخصية مؤثرة في العالم

ومن أبرز تصريحات محمد صلاح في برنامج:«Take it there with Taylor Brooks». و»أريد ن أنجز كل شيء يمكنني فعله، وهي أشياء كثيرة في عقلي، خاصة الأشياء التي يصعب جدًا تحقيقها، أضعها كهدف لي وأحاول الوصول إليه، وأعتقد أنني حققت أحدها، أعتقد أنه كان من الصعب أن نرى مصريًا بين قائمة مجلة «تايم» لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، هو شيء عظيم، ويدفعني لتقديم المزيد، وأن أكون أفضل داخل وخارج الملعب».

ووصف محمد صلاح شعره ضاحكًا، في المقابلة للمذيعة بعدما أبدت إعجابها به بأنه «مغرٍ وجذاب»، لترد عليه أن هناك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مخصصة لشعره فقط، حسب ما ذكر موقع «سبوتنيك». وقال صلاح إنه قد يلجأ لتصفيفة شعر جديدة في المستقبل.

وكشف اللاعب الدولي الملقب بـ«الفرعون المصري» عن عشقه لتناول القهوة، مشيرًا إلى أن معدل تناوله لها بشكل يومي يتفاوت من بلد إلى بلد، ولكن تعد إيطاليا هي أكثر بلد بشرب بها القهوة، وذلك لأنها مميزة هناك.

https://www. youtube. com/watch?time_continue=12&v=FUiAiTc7RRM