أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الاتحاد السعودي للبولينج يختتم بطولته الخامسة للسيدات

اختتم الاتحاد السعودي للبولينغ البطولة الفردية الخامسة للسيدات بتتويج الدكتورة رزان بكر، عضو مجلس الإدارة والمسؤولة عن مشاركة السيدات، كريستين كروز، اللاعبة الفلبينية، بالميدالية الذهبية لفوزها بالمركز الأول، وإيرين تامولفا، اللاعبة الفلبينية، بالميدالية الفضية نظير تحقيقها المركز الثاني، ونهلة عدس، اللاعبة السعودية، بالميدالية البرونزية لحلولها ثالثاً بـ 158 نقطة.


وتعد عدس من أوائل اللاعبات اللاتي التحقن بفريق السيدات الأول في المنطقة الشرقية، وشاركت في عديد من البطولات المحلية، إضافة إلى البطولة العربية التي أقيمت في مصر فبراير الماضي.


وتحرص عدس على تطوير مهاراتها لتصبح مستقبلاً مدربة للمنتخبات السعودية، وقد شاركت في الدورة التأسيسية للمدربين التي أقامها الاتحاد السعودي للبولينغ أخيراً.


وحول مشاركتها في البطولة، قالت عدس: "المنافسة كانت قوية جداً، وفخورة بمشاركة لاعبات خليجيات في البطولة، ما يدل على زيادة الوعي، والإلمام بتقبُّل الفوز والخسارة، وارتفاع الروح الرياضية".


وأضافت "شعرت بسعادة لا مثيل لها عند تحقيقي المركز الثالث. أجد متعة كبيرة حينما أمارس البولينج، وأحرص على تشريف وطني المملكة العربية السعودية، وأرى أن احتضان مثل هذه الرياضات سيسهم في إحداث نقلة نوعية كبيرة في الرياضة السعودية، لأنها تتميز بروح التحدي، ومنافسة الأبطال والبطلات، كذلك أسعدني كثيراً وجود مشجعين في صالة البولينغ، كما أن الأجواء كانت مختلفة، وهذه المرة الأولى التي تشارك فيها كثيرٌ من اللاعبات من جنسيات مختلفة في بطولة للبولينغ بالسعودية".


وأثنت عدس على مساندة الفريق السعودي الأول للبولينغ لها في كل رمية، ما كان له دور كبير في تسجيلها نقاطاً أعلى في الجولات الأخيرة الحاسمة، وقالت: "ممتنة أيضاً لتشجيع لاعبات الكويت والبحرين لي، ووقوفهن معي حتى آخر لحظة، ولاعبات جدة اللاتي حضرن للمرة الأولى، وقدمن مستوى جميلاً. هذا يدل على أن المنافسة ستصبح ممتعة أكثر في البطولات المقبلة مع وجود ثلاثة فرق سعودية للسيدات". كذلك شكرت بدر آل الشيخ، رئيس الاتحاد السعودي، وجميع القائمين على إنجاح البطولة، وكل مَن يبذل جهداً لتطوير بولينج السيدات.


يذكر أن البطولة أقيمت السبت الماضي في صالة مركز القصيبي للبولينج، وشهدت مشاركة 50 لاعبة من سبع جنسيات في الجولة الأولى، هي: اليمن، الكويت، البحرين، الفلبين، أمريكا، الهند، والدولة المستضيفة السعودية، وتمت تصفية 26 لاعبة للمشاركة في الجولة الثانية، التي تصدرت القائمة فيها البحرينية نادية العوضي، والسعودية مشاعل العبدالواحد، والفلبينية جانيس أكالنير.


وفي الجولة الثالثة التي جرت في أجواء حماسية مثيرة، وشاركت فيها 16 لاعبة، أبرزهن الفلبينية كروز، والسعودية نهلة عدس، انحصرت المنافسة على لقب البطولة بين لاعبتين من الفلبين، وفي النهاية أحرزت كريستين كروز لقب البطولة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X