لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الأخير من شهر أيار 2019

توقعات حظ الأبراج للنصف الثاني من شهر مايو 2019 على الصعيد العاطفي

توقعات الأبراج، على الصعيد العاطفي للنصف الأخير من شهر مايو/ أيار 2019، وما تحمله الأيام الأخيرة من هذا الشهر، ومن هي الأبراج الأوفر حظًا في الحب والتي تنتظرها مفاجآت سارة؟ والأبراج الأخرى التي قد لا يحالفها الحظ؟ وللتعرّف أكثر عن توقعات حظك مع الأبراج للأيام الأخيرة من هذا الشهر، يطلعك عليها "سيدتي نت" في السطور الآتية من أخصائية الأبراج عبير فؤاد:

 

توقعات الأبراج عاطفيًا للنصف الثاني والأخير من شهر مايو 2019

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات حظ الابراج
توقعات برج الحمل عاطفيًا


«فينوس» في برجك تدعم علاقتك بالأحباب والأصدقاء وتمنحك جاذبية وتعدك بقضاء أوقات عاطفية ممتعة. ومن الأحد مساءً، يزداد تفاؤلك وتجمعك بالأصدقاء اهتمامات مشتركة أو تنشأ علاقة صداقة قوية ومفيدة.
في الأسبوع الأخير من هذا الشهر، تبدو متألقاً ومبهراً.. «فينوس» ما زالت في برجك وتمنحك طاقة عاطفية وابتسامة ساحرة ومزاجاً جيداً، ويطلب الجميع صحبتك، وقد تجمعك أيضاً بالأصدقاء اهتمامات ونشاطات مشتركة، فقط تجنب الفخر بنفسك.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات حظ الابراج
توقعات برج الثور عاطفيًا


يمكنك أن تستمتع بحياتك الخاصة من الثلاثاء إلى الخميس، ما عدا ذلك «فينوس» و«عطارد» يدفعانك إلى الانعزال وينفعك الحفاظ على الكتمان وعدم الزهو، واعمل يومَيْ الإثنين والثلاثاء بمبدأ المشاركة وليس المنافسة مع شركاء الحياة.
هذا الأسبوع الأول من نهاية هذا الشهر، وتحديدًا يومي الإثنين والثلاثاء يومان مناسبان للانطلاق مع الأصدقاء.. تستمتع بوقتك وبدعم المخلصين. ما عدا ذلك، كن متحفظاً وتجنب الجدال والثرثرة والتعالي، كما أن الفلك ينصحك بدراسة ما يدور حولك في صمت.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات حظ الابراج عاطفياً
توقعات برج الجوزاء عاطفيًا


«فينوس» تعدك بأوقات حلوة تجمعك بالأحباب وإذا كنت غير مرتبط، قد تتحول علاقة صداقة إلى حب، لكن إذا كنت متزوجاً قد تكون الأجواء قاسية وعليك أن تراجع علاقتك بشريك حياتك وحاول أن تتفهم موقفه.
ما زالت "فينوس" تمنحك سحراً وجاذبية وتجد الحنان والاهتمام اللّذين تطلبهما. وإذا كنت غير مرتبط، قد تلتقي بالحب وتعلن عنه ببساطة، وقد تبحث أيضاً فكرة سفر وتبدو أكثر تفاؤلاً وتميل للانفتاح على الخارج.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات حظ الأبراج
توقعات برج السرطان عاطفيًا


في بداية النصف الثاني من هذا الشهر، «القمر» يلعب دوراً في تخفيف الضغوط وتعبّر عن مشاعر إيجابية وتبدو في أفضل صورة، لكن من الإثنين القادم تحكّم في حساسيتك.. «فينوس» في وضع معاكس ويجعلك ذلك عنيداً وغير متسامح. «فينوس» في وضع معاكس مما يثير الخلافات العاطفية أو الرغبة في الابتعاد.. تجنب الصدام! ومع ذلك، يتحسن مزاجك يومَيْ الإثنين والثلاثاء، وإذا كنت متزوجاً استمع لشريك حياتك إذا أردت أن تحقق إصلاحاً.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات حظ الأبراج
توقعات برج الأسد عاطفيًا


«فينوس» و«عطارد» في منزل الحظ يدفعانك للانطلاق عاطفياً واجتماعياً ومن الأحد مساءً إلى الخميس، تنجح في إدارة مشاكل عائلية بذكاء، فقط إذا كنت متزوجاً، استمع يوم الجمعة القادم لشريك حياتك وانتبه لمشاعره.
تظلّ «فينوس» في منزل الحظ وتساعدك في أن تخلق رباطاً قوياً مع الأحباب وينجذب إليك الكثيرون ويدورون في فلكك. كما أن «عطارد» يجعلك أكثر استعداداً للانفتاح اجتماعياً وتميل نحو التخطيط لسفر يجمعك بالأحباب.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات حظ الأبراج
توقعات برج العذراء عاطفيًا


تنشد المثالية والعطاء في علاقاتك مما يجعلك قدوة وتنتعش لقاءاتك العاطفية والاجتماعية وتجمعك بالأحباب أوقات ممتعة، فقط عليك ألا تتسرع في التعبير عن غضبك عائلياً واجتماعياً يومَيْ الإثنين والثلاثاء.
أما الوضع الفلكي يدعم علاقاتك ويجعلك متفاعلاً ومشاركاً مع من حولك بحماس. وعلى رغم الضغوط العائلية، تعرف كيف تكسب التأييد، فقط إذا كنت متزوجاً من المهم أن تظل هادئاً يومَيْ الإثنين والثلاثاء في الأسبوع الأخير من هذا الشهر، لتحسن التصرف.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات حظ الأبراج
توقعات برج الميزان عاطفيًا


«فينوس» في مواجهتك قد تتسبب في خلافات عاطفية أو عائلية، ومن المهم ألا تدخل في جدال لا طائل منه.. ومع ذلك، تكسب الإعجاب وتعيش حياة أسعد من الأحد مساءً إلى الثلاثاء وأيضاً يوم الجمعة.
وفي الأسبوع الأخير من هذا الشهر، تبدو متفائلاً وقد تجمعك أوقات سعيدة بالأهل والأحباب، وتعرف كيف تقترب ممن تحب بهدوء وتتسلل إلى قلبه. لكن، إهدأ ولا تدع التوتر يؤثر في علاقاتك العاطفية والعائلية.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات حظ الأبراج
توقعات برج الميزان عاطفيًا


من السبت إلى الخميس وتحديداً في الأسبوع الثاني من هذا الشهر، تمضي ومعك أدوات السعادة عاطفياً وعائلياً واجتماعياً وتجد أنك مستعد للقيام بأي شيء من أجل الواجب وتظهر عمق حبك للمقربين وتقترب بلطف، فقط إذا كنت متزوجاً، قاوم ميلك للتمرد.
أما في الاسبوع الأخير من هذا الشهر، حاول عدم خلف المشاكل في نطاق العائلة واحذر العصبية، ومن الإثنين إلى الجمعة الوقت مناسب لإصلاح علاقاتك وتزداد جاذبية وتألقاً.. تبدي مشاعر جميلة وتتعامل بروح تفاؤل وتوازن جيداً بين عقلك وقلبك.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات حظ الأبراج
توقعات برج القوس عاطفيًا


تجنب الأضواء والفخر بنفسك، ومن الأحد مساءً يمكنك أن تظهر وستبدو مبهراً ومؤثراً في الجنس الآخر. «فينوس» أيضاً في منزل الحب تمنحك قدرة على التفاهم مع الأحباب والأهل بصورة بناءة.
«فينوس» في منزل الحب وقد تنعم بفترة عاطفية خلابة وصداقات مفرحة، تجد أرضية مشتركة تجمعك بالأحباب والأهل والأصدقاء وتستمتع بقضاء وقتك معهم، لكن لا تبالغ في مشاعر الأسى والانفعال يومَيْ الإثنين والثلاثاء من الأسبوع الأخير لهذا الشهر.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات حظ الأبراج
توقعات برج الجدي عاطفيًا


«فينوس» في وضع معاكس تصيبك بالتشوش عاطفياً وعائلياً، ومع ذلك وجود «الشمس» في منزل الحب يساعدك أن تسيطر على ما في داخلك من تشوش وتبدو قوياً وأكثر جاذبية وتحسن توجيه مواهبك للحفاظ على علاقاتك.
بداية الأسبوع الأخير من هذا الشهر، يكون الوقت مناسب لعقد لقاءات اجتماعية وعائلية مثمرة.. تجد السعادة والصداقة والحب على المستوى الشخصي، لكن من الأربعاء القادم حافظ على هدوء أعصابك وتماسكك مع الأهل والأقارب والأحباب.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات حظ الأبراج
توقعات برج الدلو عاطفيًا


«فينوس» في منزل العلاقات تمنحك سحراً على الصعيد العاطفي والاجتماعي، ومن الأحد مساءً تتصرف بنعومة وتحصل على الإعجاب بسهولة، فقط احرص طوال الأسبوع الثاني من هذا الشهر على التواضع ولا تنساق للعصبية مع الأهل والأقارب.
وفي الأسبوع الأخير من هذا الشهر، فإن «فينوس» والقمر» يجعلانك ساحراً ومستعداً للعطاء.. تبدو جذاباً ومشعاً بحضور أخاذ عاطفياً واجتماعياً، وتستطيع أيضاً أن تسيطر بحب وخفة ظل على من حولك حتى لو كانت هناك ضغوط عائلية تزعجك.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات حظ الأبراج
توقعات برج الحوت عاطفيًا


«الشمس» في منزل العلاقات تعدك بالتفاهم عاطفياً واجتماعياً.. يجمعك بالأحباب جوّ من الانسجام والتوافق، وتتعامل ببساطة مع الأصدقاء، لكن «المريخ» يجعلك عرضة لضغوط عائلية وعليك أن تتحلى بالصبر.
قد تميل للانعزال وفي صالحك أن تتجنب الأضواء، ومن بداية الأسبوع الأخير يكون الوقت مثالي لإصلاح علاقاتك على المستوى العاطفي والاجتماعي، إذ تتواصل بسهولة وتحقق فوائد، بما لديك من سحر وموهبة.

 

شاهدي أيضًا: توقعات الأبراج لعام ٢٠١٩ - برج الجوزاء مع خبيرة الأبراج عبير فؤاد

 

اقرئي أيضًا:

الأبراج الأكثر كرماً

وفق الأبراج ..صفات في المرأة ينفر منها الرجل 

الأبراج وطريقة تعامل كل برج مع الأحزان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X