جمال /أخبار جمال

مجموعة TERRACOTTA نضارة وإشراق على مدار السنة

TERRACOTTA

تحلم كافة النساء ببشرة مشرقة ومشبّعة بالشمس وكأنّها حصلت على لونها من نزهات في الهواء الطلق، كي يتألّقنَ أثناء تجوالهنّ في شوارع المدينة طوال العام.

أصبح مستحضر "تيراكوتا لايت" Terracotta Light أيقونة. إن هذه البودرة قادرة على محاكاة إشراقٍ صحيّ نضر وحيويّ من أجل بشرة دافئة بشكلٍ جميل وطبيعيّة لدرجة كبيرة.

قامت "جيرلان" GUERLAIN بتطوير جيلها الجديد من المستحضرات الأساسيّة التي تقوم على هذا المستحضر الأيقوني.

تأتي هذه المستحضرات الضرورية الأربعة لبشرة مشرقة ومتألّقة ضمن حجم مميّز فائق الحداثة ومناسب للتنقّلات. يسهل استعمالها بلمج البصر في أيّ وقت ومكان لتألّق مشرق ومشبّع بالشمس على مَدار السنة.


إشراق مشبّع بالشمس


مكياج مخصّص للنساء اللواتي يتنقّلن بشكلٍ دائم ويرغبنَ بالحفاظ على إشراق صحيّ طوال أيام العام.

تطبيق سهل وسريع إنّ هذه المستحضرات الضرورية الجديدة بديهيّة الاستعمال
أنبوب مستحضر أساس يتّحد مع البشرة، وآخر لإبراز الملامح بتأثير strobing* قابل للتعديل، وبودرة رقيقة للتحكّم باللمعية بلمح البصر، ولوحة ألوان تحتوي على أسلوب كامل... يسهل استعمال المستحضرات حتّى من دون مرآة، وتمنح لمسة نهائيّة غير ملحوظة. تندمج المستحضرات لتأمين أسلوب ماكياج كامل لإشراق جميل ذهبي مشبّع بالشمس طوال العام، وتكون جميعها معطّرة بإرهاف بعطور مشمسة غنيّة برائحة الأزهار من "تيراكوتا" Terracotta.
مستحضر أساس أنبوبي الشكل "تيراكوتا سكين" TERRACOTTA SKIN

لمسة نهائيّة خوخيّة للبشرة: عند تطبيق هذا الأنبوب الكريمي مباشرةً على البشرة، يترك غشاءً بلمسة نهائية مخمليّة وفائقة الراحة. يتمتّع بتغطية خفيفة لكن قابلة للتعديل (تتراوح بين المتوسطة إلى العالية)، ويعزّز بشكلٍ جميل لون البشرة لفترة 12 ساعة*. إنّه مقاوم للمياه ويتميّز ببودرات كرويّة تساعد على إزالة لمعيّة البشرة.


درجات لونية مشبّعة بالشمس


تأتي الألوان الستّة – التي يجب اختيارها لتتماشى مع لون بشرتكِ – غنيّة بلمسة ذهبيّة تعزّز دفء لون البشرة. ويُمكن أيضاً استعمال اللونَين الأدكن لتحديد ملامح الوجه وصقلها من أجل تأثير ناعم مبرز للملامح**. ومن أجل تحديد الملامح على كلّ جانب من الوجه، يكفي رسم الرقم 3 بدءاً من الصدغَين وصولاً إلى الحنك.

مستحضر لتحديد الملامح أنبوبي الشكل "تيراكوتا سكين" TERRACOTTA SKIN
تقوم هذه التركيبة المعززة للإشراق على بودرات ميكرويّة وعناصر ملوّنة ناعمة تُعيد إحياء إشراق البشرة. يتمّ تطبيقها على نواحي الوجه البارزة: عظمتا الوجنتَين، جسر الأنف، الجزء العلوي من الشفة، الجزء العلوي من عظمتَي الوجنتَين.
 


بودرة حرّة "تيراكوتا تاتش" TERRACOTTA TOUCH

 

بفضل الحبيبات المصحّحة والمخفية للشوائي ورقائق تكشف عن التألّق، تمنح هذه البودرة الحريريّة والناعمة وغير المحسوسة بشرةً مخمليّة خالية من اللمعيّة مع نتيجة مرهفة وخالية من الشوائب. إنّها معزّزة بزيت الجوجوبا وتبقى مريحة طوال اليوم.


"تيراكوتا كونتور أند غلو" TERRACOTTA
CONTOUR & GLOW

لوحة ألوان محدودة الإصدار تجمع بين الألوان الضرورية لجمال مشبّع بالشمس ضمن علبة مدمجة وأنيقة تتميّز بأشعة متوهجة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X