عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

اكسسوارات عروس 2019 رائجة جداً

Dior
Oscar de la Renta
Gianvito Rossi
Isabel Marant
Balmain
Dior
Giorgio Armani
Christian Louboutin
Balmain
Christian Louboutin
Gucci
Fendi
Fendi
Gucci
Gucci
Alaïa
Givenchy

اغتنت مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 بتشكيلة كبيرة من أجمل تصاميم الإكسسوارات التي أكملت الأزياء بطريقة مثالية، وهي بالتأكيد ستكمل إطلالاتك بأرقى أسلوب في مختلف المناسبات.
لفتنا بشكل أساسي عدد من الصيحات الخاصة بالإكسسوارات والتي تعتبر خياراً مميّزاً لعروس صيف 2019، تتألق بها في مرحلة ما بعد الزواج أو في رحلة شهر العسل. ومن هذه الصيحات نذكر الإكسسوارات المزيّنة بالورود والتي بدت غاية في الأنوثة والأناقة، وحقائب الخصر والتي على ما يبدو تحتل صدارة صيحات الإكسسوارات هذا الموسم، وهي عملية ورفيق مثالي في الرحلات والسفر.

اكسسوارات عروس من البلاستيك الشفاف

Dior
Dior

في حال كنت تبحثين عن تصاميم إكسسوارات مميزة ذات طابع عصري تكملين بها أناقتك الشبابية في رحلاتك الصيفية مع زوجك أو في مختلف المشاوير اليومية، ننصحك أن تختاري الإكسسوارات المصنوعة من البلاستيك والتي سيطرت على منصّات العروض هذا الموسم. شاهدنا منها الموديلات الكاجوال والرسمية على الأحذية وحقائب اليد والنظارات الشمسية وإكسسوارات الرأس وغيرها.
وهذه الموضة إلى جانب كونها توحي بالعصرية، فهي تحمل أيضاً لمسات من الأناقة ولا سيما إن أتقنت تنسيقها.

اكسسوارات عروس باللون الأبيض النقي

Gianvito Rossi
Gianvito Rossi

تنوّعت ألوان الإكسسوارات المصنوعة من البلاستيك بين الشفاف بشكل أساسي، إلى جانب بعض الدرجات الإكسسوارات البيضاء كانت إحدى أبرز الصيحات على منصّات العروض لموسم ربيع وصيف 2019 وهي توحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد. وقد شاهدناها بدرجة الأبيض الناصع أو الأبيض السكري، وهي مثالية للعروس حيث أنها تبقيها في أجواء الزفاف والفرح لفترة طويلة، ولاسيما كما يسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات. زيّن اللون الأبيض بدرجاته النقيّة حقائب اليد والمجوهرات والأحذية... جاء منفرداً في بعض الأحيان وممزوجاً مع درجات معدنية من الذهبي والفضي أحياناً أخرى.
نسّقي الإكسسوارات البيضاء مع ألوان الباستيل الهادئة لإطلالة أنثوية ناعمة. أو مع اللون الأسود لإطلالة مونوكروم مواكبة للموضة، أو مع لوك كامل باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة عصرية وشابة.

 

شاهدي أيضاً: صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X