رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

البرنسيسة بيسة.. إيداع سكسكة دار رعاية المسنين

مي عز الدين وافقت على اقتراح إيداع الجدة سكسكة دار رعاية المسنين
شويكار استعانت بالمحامي خليفة لإقناع ابنها كاظم بالزواج من بيسة
اتفاق بيسة ومرعي وسماح على ضرورة التخلص من الجدة سكسكة
كاظم حاول التهرب من خطة الزواج من بيسة
مأمون شرب المخدر بدلًا من الجدة سكسكة
مامون استدرج الجدة سكسكة لدار رعاية المسنين
الجدة سكسكة قاومت المخدر القوي
مرعي وبيسة قدما 3 جرعات منومة للجدة سكسكة من دون جدوى
لحظة وصول الجدة سكسكة إلى دار رعاية المسنين
شويكار أجبرت ابنها كاظم على قبول الخطة الجديدة

شهدت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" مواقف عدة ضاحكة، حول تخطيط مرعي "حجاج عبد العظيم" وزوجته سماح "إيمان السيد"، مع بيسة " مي عز الدين "، للتخلص من الجدة سكسكة، وإيداعها دار رعاية المسنين.
سماح تراجعت عن موقفها الرافض لإيداع الجدة سكسكة دار رعاية المسنين، بعدما رفضت الأخيرة منحها ذهبًا وخاتمًا لابنتها، نظير حصولها على 20 ألف جنيه، واتفقت مع زوجها مرعي على التخلص من "سكسكة"، واتفقا على الذهاب إلى بيسة وعرض الفكرة عليها، والمفاجأة أنها وافقت بسرعة، وبدأوا التخطيط وتوصلوا إلى وضع مخدّر في الطعام حتى تنام ويتمكنوا من نقلها إلى الدار.

البرنسيسة بيسة.. محاولة جديدة من بوسي للسيطرة على مي ...



 

البرنسيسة بيسة .. حسم الصراع بين مي عز الدين وبوسي



مرعي وسماح وبيسة اشتروا من الصيدلية منوّمًا قويًّا، وقاموا بمنح الجدة سكسكة 3 جرعات عبر أكواب الشاي، ولكنّ المنوم لم يؤثر فيها، وتجادلوا حول خطورة منحها جرعة رابعة قد تسبب في توقف القلب، ولكن بالنهاية قرروا المجازفة، ولكنّ كوب الشاي الرابع كان من نصيب مأمون الذي ذهب في النوم بعد أول رشفة.



بعد فشل خطة تخدير سكسكة ونقلها إلى دار المسنين، اتفقت بيسة مع مأمون على الكذب على جدتها، وأخذها لدار المسنين باعتبارها المدرسة، ونجحت الخطة وتمكن موظفو الدار من الإمساك بسكسكة وإدخالها غرفتها بعد معركة عنيفة، وتوعدت بالانتقام من "مأمون".
.




المحامي خليفة بدأ مع شويكار "بوسي"، تنفيذ خطة الهيمنة على المدرسة بتزويج كاظم من بيسة، والبداية كانت محاولة إقناع كاظم بضرورة التقرب من بيسة وإيقاعها في حبه، وأصيب كاظم بصدمة عصبية، مطالبًا والدته بالبحث عن خطة جديدة، ولكن بعد تذكيره بقرب ضياع ممتلكاتهم وتسببه في إهدار 300 ألف جنيه سرقها النصاب روبرتو "أوس أوس"، وافق كاظم على فكرة الزواج.



"البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، وبطولة مي عز الدين، وبوسي، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وإيمان السيد، وعدد آخر من النجوم.

البرنسيسة بيسة: مي عز الدين تتعرض لمحاولة نصب

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X