فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مهند الجميلي يتحدث لـ "سيدتي" عن دوره في "شباب البومب 8" ومفاجآت في الحلقات القادمة

خالد سامي وفيصل العيسى في "شباب البومب"
فيصل العيسيى ومهند الجميلي
مهند الجميلي وماجد مطرب فواز في "شباب البومب"
مهند الجميلي
فيصل العيسى ومهند الجميلي وعبد العزيز الفريحي في "شباب البومب"
مهند الجميلي في "شباب البومب"
لقطة من مسلسل "شباب البومب"

حقق مسلسل "شباب البومب" نجاحاً منقطع النظير عبر جميع أجزائه المختلفة التي قُدِّمت على شاشة "روتانا خليجية".

والمسلسل عمل شبابي كوميدي، يعد الأقوى بين الأعمال الخليجية التي تُعرض في شهر رمضان من كل عام، إذ استطاع على مدار ثماني سنوات أن يُحافظ على جماهيريته الكبيرة التي استمرت من الموسم الأول حتى الموسم الثامن، وهو ما تثبته أرقام مشاهداته العالية في موقع يويتوب.

"شباب البومب" عمل شبابي بسيط

وتتراوح الآراء ووجهات النظر حول المسلسل الجماهيري "شباب البومب"، إذ يراه بعضهم مجرد تهريج، في حين يؤكد آخرون أنه عمل كوميدي جميل وهادف.

ولعل كثيرين يسألون: ما رأي أبطال المسلسل أنفسهم به، وكيف ينظرون إلى أدوارهم فيه، وردود فعل المشاهدين نحوه؟

وإجابةً على ما تقدَّم، التقت "سيدتي" النجم مهند الجميلي، الذي يؤدي دور "شكش" في المسلسل منذ جزئه الرابع، فتحدث لنا عن العمل بشكل عام، ودوره خاصةً، وكشف تفاصيل عن الجزء الثامن.

حيث أوضح الجميلي، أن "شباب البومب" عمل شبابي بسيط موجَّه إلى الفئة العمرية ما دون 25 عاماً، مؤكداً أن سبب انتشاره على نطاق واسع، يعود إلى طاقم العمل كله من مخرج، ومنتج، وممثلين، إذ يعمل الجميع في جو أسري رائع، ويقوم كل شخصٍ بدوره بإتقان تام، وكأنه يؤدي عمله الخاص، هذا إضافة إلى ورشة النص التي تبدأ عملها بنهاية رمضان، وتضم مجموعة متميزة من الكتَّاب، الذين يقدمون أفكاراً مناسبة للفئة المستهدفة، إلى جانب خبرة الفنان فيصل العيسى في استقطاب نجوم الفن ومواقع التواصل الاجتماعي، وتكوين خليط جميل.

هناك إضافات كثيرة في هذا الموسم

وعن رأيه في الموسم الثامن من "شباب البومب"، قال الجميلي: "هناك إضافات كثيرة في هذا الموسم، في المحتوى ونوعية المواضيع المقدمة ومواقع التصوير، حيث تم تصوير ثلاث حلقات خارج السعودية، كذلك تشارك أسماء جديدة في العمل، لذا أعتقد أن الأصداء ستكون مختلفة عن الأجزاء السابقة".

تعلُّق الأطفال بالعمل

وتحدث كذلك عن تعلُّق الأطفال بالعمل، مبيناً أن انجذاب الأطفال لـ "شباب البومب"، يعود إلى ما يقدمه من مواضيع مناسبة لهم، أو قد يكون السبب حبهم لشخصيات العمل.

وفيما يخص الانتقادات التي طالت المسلسل، أكد الجميلي، أن "الجمهور في أعيننا، ونهتم بتعليقاته، ونأخذ منها الإيجابية فقط، ونستفيد منها في تطوير العمل، أما الانتقادات السلبية، أو الجارحة فلا تؤثر فينا أبداً، وعلى العكس تماماً، تسهم في رفع نسبة مشاهدات العمل، وتعرِّف شريحةً جديدة من الجمهور بشباب البومب، إذ يحرصون على متابعته حينما يقرأون، أو يستمعون إلى تلك الانتقادات التي تثير ضجة كبيرة للتأكد منها".

مفاجآت كثيرة في الحلقات المقبلة

واختتم الجميلي حديثه بالقول: "هناك حلقات نارية، ومفاجآت كثيرة في الحلقات المقبلة من هذا الموسم، الذي أراه مختلفاً عن باقي المواسم، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع".

محمد القفاص لـ "سيدتي": لا يشرفني الحصول على جائزة من مهرجان مزيف

لمطربة عزيزة جلال أمام الكاميرا بعد 34 عامًا من الاعتزال

مخرج أفلام الرعب فهد الراجحي يعود عبر "روح"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X