رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

في الحلقة 18 من العاصوف: آثار جهيمان تتباين بعد مقتله

مازال الحزن يلفّ عائلة الطيان بعد وفاة خالهم
مازال الحزن يلفّ عائلة الطيان بعد وفاة خالهم
قلق عند عائلة الطيان بسبب سجن مساعد ابن اخيهم
لازالت احداث جهيمان تتفاعل بالقبض على المشتبهين
تم إعدام جهيمان وأتباعه من قبل الجهات الأمنية

بعد انتهاء الأحداث المثيرة لـ"جهيمان" ورفاقه من المتطرفين، التي استمرت على مدى ثلاثة أيام متواصلة، في خط درامي حبس أنفاس المشاهدين، بدأت أحداث الحلقة الـ18 من العاصوف بمشهد عزاء زوجة ابن الخال "قماشة"، ثم تأتي المباحث إلى بيت الأخ الأكبر "محمد" ويتمُّ القبض على ابنه "مساعد" بتهمة التورُّط في قضية "جهيمان"، في حين تعلم الأم "هيلة" بواقعة القبض على ابن أخيهم فيخيِّم الحزن عليها من جديد.
 

أكد "محمد" أن ابنه بريء من جهيمان وأتباعه

 

 

 

 

 

 

 

 


ويخبر "خالد" أخاه "محمد" أن سبب القبض على ابنه "مساعد" أنه سبق وحضر أحد الدروس الدينية مع "جهيمان" قبل حادثة الحرم، ليؤكد "محمد" أن ابنه بريء من جهيمان وأتباعه ومن هذه الدروس، إلا أن خالد يؤكد له أن التحقيقات مع الجهات الأمنية قد تُثبت العكس.
ثم تبدأ التحقيقات مع المتهم الذي يُدلي بأقواله، ويقرُّ أنه حضر محاضرات مع المشتبه بهم لكنه لا يعلم عنهم شيئًا قبل الحادثة، لكن المحقِّق لا يقتنع بما أفاد به، ويتمُّ إيداعه السجن.

يبلغ حمود والدته بأن زوجته العنود حامل

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي منزل عائلة الطيان يبلغ "حمود" -حبيب الحبيب- والدته بأن زوجته "العنود" حامل لتستبشر بالخير.
ويذهب "محمد" -الأخ الأكبر الذي يقوم بدوره عبد العزيز السكيرين- لفادي صبيح، الذي يقوم بدور أحد رجال الدين الشوام، ويخبره أن ابنه تم سجنه بسبب حضوره إحدى المحاضرات مع "جهيمان"، في حين يبلغه فادي بأنه سوف يسعى للحصول على الجنسية السعودية.
وفي مكتب "خالد" العقاري يأتي "حمود" ليزفَّ البشارة إلى "خالد"، بأن الحكومة قتلت "جهيمان" وأتباعه، ويذهب "خالد" ليطمئن على "مساعد" في السجن، ويعود إلى أهله ليخبرهم باحتمالية خروجه من السجن بعد تبرئته في التحقيقات.
يشار إلى أن العاصوف انقضت منه 18حلقة حملت أحداثًا عصفت به لمنعطف درامي مهم في الدراما السعودية، ما بين حادثة اقتحام الحرم والتطور الذي يطال عائلة الطيان، والانتقال إلى مرحلة الحداثة، إلى جانب مجموعة من الإشكاليات العائلية والتحولات الفكرية والاقتصادية والاجتماعية.


لمشاهدة الحلقة اضغط على هذا الرابط

شباب البومب 8: فيصل العيسى يبتز والده في الحلقة الـ18

يعقوب الفرحان يكشف أسرار شخصيةِ جهيمان وأداءها لأول مرة في تاريخ الدراما

دقيقة صمت يعيد عابد فهد يعود من الموت


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X