جمال /مكياجك

جمالك بمكياج طبيعي في العيد

مكياج طبيعي للعيد
خطوات تطبيق مكياج العيد
خطوات تطبيق مكياج العيد
خطوات تطبيق مكياج العيد
خطوات تطبيق مكياج العيد
خطوات تطبيق مكياج العيد
خطوات تطبيق مكياج العيد

تبحث السيدات عن مكياج مميز وجذاب للعيد. ننصحك أن تجربي هذه الخطوات الرائعة، ويُمكنكِ تغيير لون قلم الشفاه ليتناسب مع درجة بشرتك ولون أحمر الخدود. تميزي من خلال جمالك بمكياج طبيعي في العيد.

1- قبل البدء بكل شي عليكِ إختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك، بحيث توزعينه على وجهكِ ورقبتكِ بعناية ثم ضعي البودرة ودعيها تكون أغمق من لون بشرتكِ بدرجة واحدة فقط.
2- ضعي طبقةً من ظل العيون اللحمي المُصفر على جفنكِ العلوي ومن الأجمل أن يكون من درجات البنّي الفاتح المفعم باللمعة الهادئة.


3- إختاري لوناً داكناً كالأسود وابدئي بوضعه على جفنك العلوي منطلقةً من زاوية العين الداخلية إلى زواية العين الخارجية ومررّي الفرشاة على الجفن السفلي من زواية عينك الخارجية باللون الغامق لتحديد العين.
4- غمقي اللون الداكن على الجفن العلوي، وضعي لمعة بيضاء تحت حاجبكِ لتحديد الحاجب وإبرازه.


5- حددي باللون الذهبي المصفر زاوية عينك الداخلية، ومدّي الفرشاة قليلاً لتحديد زواية العين باللون الأصفر، ثمّ ضعي درجة فاتحة جداً من اللون الزهري القريب من اللحمي فوق جفنكِ العلوي ابتداءً من زواية العين الداخيلة.


6- ضعي الماسكرا بعناية لتحصلي على عيون ساحرة وجذّابة.


7- اختاري لون أحمر شفاة يليق ببشرتكِ ومكياج عيونكِ، ولتستخدمي الأحمر الفاتح أو اللون المشمشي فهو مناسب جداً لموسم العيد.


8- ضعي أحمر خدود خفيف وردي لتكتمل إطلالتك.
جرّبي هذا المكياج المميز في العيد، لتكوني بمظهر أنيق وجذّاب ومميز، اتبّعي الخطوات وتألقي بـ جمالك بمكياج طبيعي في العيد.

تابعي أيضا":

غوالي تطلق عطر حصري محدود"غالية العيد سبايس عود"

العيد أجمل مع سيفورا

خلطات تكثيف الشعر في المنزل قبل العيد

   
   

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X