فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيفي عبده لـ"سيدتي. نت: هذه حقيقة خلافي مع حورية فرغلي

احتفالية بدء التصوير
حورية فرغلي وفيفي عبده في دعاية المسلسل
مشهد من المسلسل
فيفي عبده في المسلسل
الملصق الدعائي للعمل
مشهد من مسلسل "مملكة الغجر"

نفت الفنانة فيفي عبده ما تردد خلال الأيام الماضية، حول نشوب خلافات كبيرة بينها وبين الفنانة حورية فرغلي، والتي تشاركها بطولة مسلسلها الجديد "مملكة الغجر"، وأكدت فيفي عبده في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت" أنّ كل ما تردد بهذا الشأن لا أساس له من الصحة، وأضافت أنها كانت تشعر بمعزة كبيرة تجاه حورية فرغلي قبل العمل معها، وبعد أن تعاونت معها في المسلسل زادت هذه المعزة، ولم نتحدث تمامًا عن وضع الأسماء على شارة العمل أو ما شابه ذلك، وكل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات سخيفة، وأهم ما يشغلني أنّ حورية تعلم جيدًا طبيعة علاقاتنا، وحبي وأحترامي لها، وأنا أعلم معزتي عندها.

 فيفي عبده غاضبة بسبب شائعة وفاتها في مملكة الغجر

 

لم أتوسط لابنتي لتشارك في بطولة المسلسل


عن علاقتها بابنتها عزة مجاهد في كواليس المسلسل، قالت: أتعامل معها كأيّ ممثلة شابة موجودة ضمن فريق العمل، فلا أفضلية لها عندي باعتبارها ابنتي، وهي تعاملني كبطلة العمل وتناديني بالأستاذة فيفي، وبالمناسبة لم أتوسط لها للمشاركة في بطولة المسلسل كما تردد، فقد تعاقدت على بطولة المسلسل قبلي.

جاد شويري يعتذر من فيفي عبده بعد خيانتها لصالح رامز جلال


من ناحية أخرى أعربت فيفي عبده عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تتلقاها طوال شهر رمضان الكريم عن العمل، وطريقة تصويره، وأحداثه المميزة التي تجذب الكثيرين من المشاهدين له دائمًا، وتمنت أن ينتهي رمضان وتظل ردود الأفعال الإيجابية في زيادة .


وفاتي بعد الحلقة 14 شائعة سخيفة

مشهد من مسلسل "مملكة الغجر"


وعن شائعة وفاتها بعد الحلقة الرابعة عشرة في أحداث المسلسل، قالت: لا أعرف من وراء هذا الخبر، فأنا بطلة المسلسل وليس من المنطقي أن تنتهي شخصيتي بعد منتصف الأحداث، وهو ما تأكد منه المشاهدون بالفعل، بعد أن رأوا بأنفسهم أنّ الشخصية مستمرة بعد الحلقة الرابعة عشرة .

ناصر البلوشي: فيفي عبده بطلة مسرحية "ينانوة جليعة"


يشار إلى أنّ مسلسل "مملكة الغجر" يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، من بينهم: سناء شافع، وسامح الصريطي، وميار الغيطي، وأحمد كرارة، وحازم سمير، وعزة مجاهد، وحسام فارس، وغيرهم الكثيرون من الوجوه الشابة التي حرص المخرج عبد العزيز حشاد على تقديمهم في هذا العمل، الذي قام بتأليفه محمد الغيطي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X