رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

شباب البومب 8 الوجاهة الزائفة تُفقد الشيخ عامر أمواله في الحلقة 19

توقيع عامر على صفقة لاستثمار أمواله
طلب ياسر من شقيقة عامر وكالة لإدارة أعمالها
عامر وأصدقاؤه في المطعم الذي تم استئجاره بالكامل
شباب البومب
والدة عامر تخبره بتبرعها في نصيبها في الميراث ببناء مسجد
سارة اليافعي تخبر والدتها بتعرضها لعملية النصب من خطيبها ياسر
شباب البومب
تفاجأ عامر بوقوعه في عملية نصب في المزرعة التي اشتراها

في الحلقة الـ 19 من "شباب البومب 8" بعنوان "الشيخ عامر"، وتأليف سعود التركي، تطرق فريق العمل إلى ظاهرة "الوجاهة الزائفة"، إذ يتحول "عامر" فيصل العيسى بين ليلة وضحاها من شخص فقير إلى "شيخ" صاحب مكانة عالية.
وتبدأ الحلقة بمشهد وجود عامر في البقالة لشراء بعض الأغراض بـ "الدين"، لكنَّ "البقال" يرفض بيعه إياها إلا بعد دفع ما عليه من مستحقات، فيضطر عامر إلى طلب المساعدة من والده "علي المدفع"، وأصدقائه "ياسر" محمد الدوسري، و"شكش" مهند الجميلي، و"كفتة" سليمان المقطيب، الذين يرفضون جميعاً مساعدته.
وفي اليوم التالي، يُفجع عامر بوفاة والده، وخلال العزاء، يكشف له موظف بنكٍ أن والده يمتلك ملايين الريالات أرصدةً في البنك، ما يغيِّر حياة عامر رأساً على عقب، حيث يدفع ديونه وديون أبناء حارته كلهم.


الشيخ عامر المليونير


هذا الخبر يصل إلى أصدقائه، الذين لا يصدقون في البداية تحوُّل عامر إلى مليونير، وحينما يتأكدون من ذلك، يغيِّرون من طريقة تعاملهم معه، خاصةً بعد أن يعطي كل واحد منهم 50 ألف ريال.
عامر الذي يتحول إلى شيخ في نظر الجميع، يعرض على ياسر الزواج من أخته بعد أن يقترح عليه صديقه بعض المشاريع.
وحقاً، يقابل عامر أحد المستثمرين، ويتفق معه على فتح مشروع استثماري، لكنه خلال ذلك يوزع مئات الآلاف من الريالات على أصدقائه والشعراء، كما يشتري سيارات، ويتجول في أوروبا، ويقيم في أفخم فنادقها، ويشتري مزرعة، ما يجعله يخسر كثيراً من أمواله.


خيانة ياسر


وما يزيد من مشكلات عامر خيانة ياسر له بنهب أمواله عبر وكالة من أخته "مها" سارة اليافعي، وخسارة مشروعه.
وعندما يشعر عامر بأن كل شيء قد انتهى، ينقذه شكش بدفع 60 مليون ريال له بعد نجاح استثماره في أحد التطبيقات التي اشتراها بالأموال التي أخذها من عامر.


مسلسل شباب البومب


يذكر أن مسلسل "شباب البومب" حقق نجاحات باهرة حتى وصل إلى أعلى هرم الأعمال الكوميدية في العالم العربي، وحصد جوائز مختلفة، أبرزها جائزة أفضل مسلسل كوميدي عام ٢٠١٦ في مونديال القاهرة للإعلام والأعمال الفنية.
ويتناول العمل الدرامي السعودي، الذي وصل إلى جزئه الثامن، في كل حلقة موضوعاً مختلفاً، يهم قطاعاً واسعاً من أبناء المجتمع.

ويمكنكم متابعة الحلقة من خلال الرابط التالي

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X