أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

فعاليات عيد الفطر في دبي 2019

كعادتها السنوية تقدم دبي خلال عيد الفطر مجموعة من الفعاليات التي تثير البهجة في نفوس الصغار والكبار، وإليكم أبرز هذه فعاليات خلال إجازة عيد الفطر 2019.



المراكز التجارية


تنظم باقة من عروض العيد الترفيهية والأنشطة العائلية للمتسوقين والزوار، مثل سيتي ووك، وذا أوتلت فيليدج، ومول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، بالإضافة إلى دبي فيستفال سيتي، ابن بطوطة مول وسوق التنين2.


الألعاب النارية


سيكون توقيتها من الساعة 8:30 مساءً ولغاية 9:30 مساءً في كل من السيف ولامير ودبي فيستفال سيتي، وكذلك في العديد من المؤسسات وإدارات المراكز التجارية.


دور السينما في دبي


ستقدم دور السينما سلسلة من الأفلام العالمية خلال عطلة العيد لعالمي بوليوود وهوليوود والعالم العربي، وذلك بعد إعلان المنتجين عنها، وأهمها اكس مين دارك فونيكس، جون ويك 3: بارابيلوم، الشمس أيضاً نجمة "ذا صن إيز السو ستار"، سيكرت لايف أوف بيتس، ذا هاسل "الزحام"، فيلم بهارات، فايروس، الممر وراشد ورجب.


عالم مدهش


سينطلق في تاريخ 21 يونيو ليستمر إلى 17 أغسطس 2019 في مركز دبي التجاري العالمي، ليشمل مجموعة كبيرة من التجارب والألعاب والعروض والمسابقات وورش العمل الخاصة بالأطفال.


الحدائق المائية


تتمتع دبي بخيار قضاء يوم كامل في حدائق الألعاب المائية المميزة، مثل حديقة أكوافنتشر في فندق أتلانتس، ووايلد وادي التابعة لجميرا بيتش هوتيل وحديقة لاجونا في ممشى لامير.


المعالم السياحية


حيت توفر قضاء أجمل الأوقات أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء بدءاً من زيارة برج خليفة الأعلى في العالم، ودبي مول ونافورة دبي والتسوق في منافذ البيع لأرقى الماركات العالمية والمحلية، ودبي مارينا، وصولاً إلى ممشى ذا بيتش.


تجارب بحرية


تقام من خلال وسائل النقل المائية في دبي والمنظمة من قبل هيئة الطرق والمواصلات، وتضم الوسائل استخدام الباص المائي، العبرة المائية، فيري دبي والتاكسي المائي.


المرح والترفيه


من خلال زيارة أحدث الوجهات الترفيهية في دبي، مثل دبي باركس آند ريزورتس، ومدينة مائية وريفرلاند، بالاضافة إلى آي إم جي، أكبر وجهة ترفيهية داخلية مغطاة في العالم.


العراقة والتاريخ


تجمع معالم إمارة دبي بين العراقة والحداثة في مكان واحد، كمشروع برواز دبي الذي يوفر رؤية معالم دبي القديمة والحديثة من خلال هيكل زجاجي متكامل وشفاف. وحي الفهيدي التاريخي لاكتشاف تراث وتاريخ الإمارة والحياة الماضية، ومتحف الاتحاد للتعرف على تاريخ دولة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X