رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

هوجان الحلقة 20 .. محمد إمام ينجو من الثأر .. وسوسن بدر تخبره بقصته الكاملة

مسلسل هوجان الحلقة 20
هوجان يعثر على خالته ويعدها بالثأر لوالديه
كبير الوردانية كشف قصة مقتل والد هوجان على يد بهلول وكمال بيه
الخالة عيوشة تروي لهوجان قصة حياته
هوجان وخالته عيوشة
والدة لطفي الحراق اعتدت عليه بالضرب
عائلة الورداني قبلت كفن هوجان قبل قتله بلحظات
نور ادعت انها خطيبة هوجان
نور وهوجان داخل المسجد
إمام المسجد نصح هوجان ونور بالهروب من القرية
صدمة هوجان بعد الاستماع لقصة قتل والده


وضع هوجان "محمد إمام" يده على أول الخيط لبداية حقيقية في حياته يستعيد فيها شخصيته الحقيقية، بعدما سافر مع نور ابنة كمال بيه "هاجر أحمد" إلي الصعيد لتقديم كفنه مقابل النجاة من "الثأر"، وهناك يتم تعريفه على خالته "سوسن بدر" التي روت له قصته الحقيقية ومنحته شهادة ميلاده الحقيقية.

بدأت أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "هوجان" بسفر نور وهوجان إلى الصعيد لتقديم كفنه إلى عائلة الورداني للتخلص من الثأر الموجود عليه جراء قتل ابنهم سليمان الوردانى، ويدخلان أحد المساجد في القرية، وتدعى نور أنها خطيبة هوجان، ولكن إمام المسجد يخبرهما من خطورة عائلة الورداني وأنهما لا يقبلان الكفن وسوف يقتلونه ولكن هوجان يصر على الذهاب وبالفعل يتم العفو عنه بقرار من كبير العائلة ويطلب هوجان يطلب معرفة حكايته ومن هو والده.




كبير الوردانية روى لهوجان قصة والده واسمه السيد عبد الحق مجاور وأن كمال وبهلول ومحمود قتلوه بسبب رغبته فى مشاركتهم بصفقة آثار تم استخراجها من تحت منزله، وأن كمال هو من ضربه بالنار وبهلول اصطحبه وهو طفل رضيع إلى المولد، وأن عائلته لم يتبق منها سوى خالته التى تعيش بين الحياة والموت، ويذهب إلى منزل عائلته ويجلس يبكي فيه ويتوعد بأخذ حق والده ووالدته من كل الذين تسببوا فى موته.

هوجان يعثر على خالته عيوشة

يعثر هوجان على خالته عيوشة "سوسن بدر" ويجدها ضريرة وبعدما تعلم أنه ابن أختها، تؤكد له أن اسمه منصور وأن والدته تدعى "طاهرة"، وأبلغته بأن شهادة ميلاده معها وستعطيها له بعد زيارته لها المرة القادمة، وروت له الكثير عن عائلته وعن والدته فى مشهد مؤثر بعدما عاش هوجان طوال حياته بلا عائلة ولا أم ولا أب ووعدها بالرجوع لها بعد أخذ ثأر أبيه من كمال اللباد وبهلول.




والدة لطفى الحراق ""كريم محمود عبد العزيز" ذهبت له إلى شركته وضربته بالشبشب ولكنها تتوقف بعدما شعرت نوجا بآلام الولادة ليتم نقلها إلى المستشفى، ويضحك لطفى على والدته بأنه سرق بهلول لأنه كان السبب فى سرقة أمواله التى جناها من العمل فى ليبيا، ثم تلد نوجا ولد ولكن حالتها الصحية ليست مستقرة.



مسلسل "هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجي، وبطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولى، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، أحمد التهامي، كريم عبد الجواد، محسن منصور.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X