رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

البرنسيسة بيسة .. مي عز الدين تحتفل بخطوبتها بطريقة كوميدية

جلسة تصوير بيسة وكاظم داخل الحارة
احتفال بيسة بخطوبتها داخل المدرسة
بيسة أصرت على شراء شبكة من الذهب
مأمون نادم على ضياع بيسة منه
بيسة وضعت كاظم في مواقف صعبة بسبب جهله بمراسم الزفاف الشعبية
صدمة بيسة بعد رؤية الشبكة السوليتير
بوسي تركت ابنها داخل الحارة ليحتفل بالخطوبة بمفرده
بيسة أصرت على تغيير بدلة كاظم الفاخرة
احتفال بيسة مع بنات الحارة بعد الخروج من الكوافير
أول عتاب بين بيسة وكاظم

فرضت المواقف الكوميدية نفسها على أحداث الحلقة ال20 من مسلسل " البرنسيسة بيسة " بسبب الفارق الطبقي بين العروس بيسة " مي عز الدين " والعريس كاظم "أمير المصري"، بعدما أصارت بيسة على الاحتفال بالطريقة الشعبية، ورفضت قبول شبكتها من السوليتير وصممت على شراء شبكة ذهبية، كما وقعت أول أزمة بينها وبين خطيبها بعدما تجاهل شراء حلويات مولد النبوي.

البرنسيسة بيسة.. إيداع سكسكة دار رعاية المسنين

بيسة ترفض الشبكة السولتير
كاظم التزم بخطة والدته شويكار هانم "بوسي" للارتباط ببيسة سعيا للاستيلاء على حصتها في المدرسة، ووافق على قبول كل طلبات بيسة، لتظهر مواقف كوميدية بسبب جهله بطقوس الزواج في الحارة الشعبية، فبعد الانتهاء من قراءة الفاتحة غادرت شويكار الحارة وتركت ابنها مع مرعى "حجاج عبد العظيم"، وبيسة" ويأخذ كاظم بيسة من الكوافير ويجدها لا ترتدى فستانا وعندما يقدم لها خاتمين سلوتير تعترض بيسة وتريد شبكة من الذهب ويصطحبهما مرعى إلى محل الجواهرجى بسيارته الأجرة.



تصطحب بيسة كاظم الى استوديو التصوير داخل الحارة لالتقاط صور الخطوبة وارتدت فستان أحمر شعبي جدا، واصرت على أن يخلع كاظم بدلته الفاخرة ليرتدي أخرى قامت هي بشرائها لتناسب فستانها الأحمر.

البرنسيسة بيسة.. محاولة جديدة من بوسي للسيطرة على مي ...



في اليوم التالي تذهب بيسة إلى المدرسة تخبر كل المدرسين فى المدرسة بخطوبتها إلى كاظم وسط ذهول الجميع وتوزع عليهم الحلويات، كما يتم إزالة الحواجز التى تقسم المدرسة، وتبدا بيسة في التصرف بحريتها كمديرة للمدرسة.



أول خلاف بين بيسة وكاظم
وتقابل كاظم مع صديقته التى يحبها، فى أحد المطاعم، وقبل أن يتحدث معها ويشكو لها ما يعانى منه بسبب بيسة، تفاجأ باتصال منها، وشكّ أن يكون قد أبلغها أحد بأنه يجلس مع صديقته، وعاتبته بالفعل لأنه فوت الاحتفال بأول مناسبة لهما، وظن كاظم أن اليوم يوافق عيد ميلادها، ثم تخيل أن اليوم هو عيد الحب المصري، ولكن بالنهاية يكتشف أن العتاب سببه أنه لم يحضر لها حلاوة المولد للاحتفال بالمولد النبوي مثلما جرت العادة في الحارة.



مأمون "محمد أنور" أبدى ندمه على ضياع بيسة منه بعد موافقتها على الخطوبة من شخص آخر، ويخفى مرعى عنه هوية من خطب بيسة، ويقرر مأمون ترك العمل فى المدرسة.

البرنسيسة بيسة: مي عز الدين تتعرض لمحاولة نصب





"البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجى" للإنتاج الفنى، وبطولة مى عز الدين، وبوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وايمان السيد، وعدد آخر من النجوم.

أضف تعليقا

X