أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

أميرة نرويجية تعلن عن حبها لأمريكي أسمر عبر الـ«انستغرام»

أدهشت الأميرة النرويجية مارثا لويز البالغة من العمر 47 عاما، متتبعيها بإعلانها مؤخرا عن علاقة حب مع شاب أمريكي أسمر يدعى شامان دوريك فيريت. ولم ينشر الخبر على أنه إشاعة أو أنه مختلق من قبل الذين يرغبون في بيع أكبر عدد من نسخ مجلاتهم، بل جاء من خلال تدوينة في الموقع الاجتماعي «انستغرام» مع صورة لمن قالت إنه حبيبها الأمريكي الجديد.

 

توأم الروح

5333866-106490179.jpg

وقالت الأميرة «حينما تقابل توأمك، أنت تعرف، لقد كنت محظوظة بما فيه الكفاية لمقابلته»، موضحة بالقول «لقد غير حياتي وجعلني أدرك أن الحب غير المشروط موجود بالفعل على هذا الكوكب، إنه يحتضنني دون سؤال أو خوف، إنه يجعلني أضحك أكثر من أي شخص آخر ، شكرا لك يا حبيبي على جعلي من عائلتك، أحبك للأبد».

 

انفصال الأميرة عن زوجها السابق

7.jpg
 

وتتميز هذه الأميرة، الابنة البكر لملك النرويج هارالد، بشخصيتها القوية وانفتاحها على محيطها وسفرها واهتمامها بالمجال الروحاني.. وكان القصر الملكي النرويجي قد أعلن في سنة 2016 عن أن الأميرة مارتا لويز وزوجها الكاتب آري بين قررا الطلاق بعد زواج دام 14 عاما، حيث قالت الأميرة «لقد حصل تباعد بيننا ولم نعد نلتقي كما كنا نفعل سابقا. من المؤسف جدا أن نشعر أنه لا يسعنا أن نفعل شيئا بعد الآن لأننا جربنا كل شيء على فترة طويلة».

الأميرة وموجة من الانتقادات

9.jpg

وأعطت الأميرة النرويجية طابعا شبه رسمي على هذه العلاقة التي أثارت موجة من الانتقادات من قبل بعض المتتبعين لحياتها الخاصة، خاصة أن شامان دوريك فيريت، المقيم في لوس أنجلوس، يصغرها بنحو ثلاث سنوات.
وسبق لشامان دوريك فيريت أن أكد عاطفة الحب التي يكنها للأميرة النرويجية المصنفة رابعة في ترتيب خلافة العرش بعد شقيقها الأمير هاكون وأولاده، واصفا إياها بـ«المرأة القوية».
وتعتبر الأميرة أن اختيارها لشخص ذو بشرة سمراء ليس شأنا يهم الآخرين، حيث قالت: «ليس لكم حق اختيار من أريد أو أن تحكموا علي من خلال اختياراتي، أنا لا أختار رجلي لإرضائكم أو إرضاء ما يدور في ذهنكم».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X