فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد حداقي: أعتقد أن خلاف أمل عرفة وشكران مرتجى مجرد زوبعة

محمد حداقي وسلوم حداد من مسلسل عندما تشيخ الذئاب
محمد حداقي
محمد حداقي
محمد حداقي
محمد حداقي

أكد الفنان محمد حداقي أنه مقتنع بنفسه بنسبة 40%، وأنه لا يتابع ما يقدمه على الشاشة وقال: "أنا أؤمن بقاعدة تقول إنه لا يمكن للعقل تقييم ذاته".

وحول أنه لا تتم دعوته إلى مهرجانات التكريم في البلاد العربية، اعتقد حداقي أنه لم يصل لمكان يسمح له أن يُكرَّم، وقال: "لا أدري مدى أهمية التكريم بحياة الفنان، ولا أجد مصداقية لمهرجانات التكريم".

وحول الخلاف الحاصل بين الفنانتين أمل عرفة وشكران مرتجى أكد الفنان محمد حداقي في حديث لإذاعة " ميلودي " أن "أمل ممثلة لا يشق لها غبار في العالم العربي وبالنسبة لي هي ممثلة لا تقارن ولا تناقش، وعندما تكون العلاقة قوية كما هو الحال بين شكران وأمل وبالتالي إذا حدث خلاف سيكون بمستوى قوة تلك العلاقة بينهما، وأعتقد أن القصة عبارة عن زوبعة في فنجان".

يشار إلى أن محمد حداقي يحضر هذا العام ببطولة مسلسل " عندما تشيخ الذئاب " للكاتب حازم سليمان و المخرج عامر فهد و إنتاج شركة " isee media " بالإضافة لحضوره بالمسلسل التاريخي " مقامات العشق " للكاتب الدكتور محمد البطوش و المخرج أحمد إبراهيم أحمد وكذلك يسجل مشاركة ببطولة عدد من لوحات مسلسل بقعة ضوء بجزئه الرابع عشر للمخرج سيف الشيخ نجيب .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X