فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل دفعة القاهرة .. تفاصيل الحلقة الحادية والعشرين 21 كاملة

مسلسل دفعة القاهرة
نور الغندور من مسلسل دفعة القاهرة
مشهد من مسلسل دفعة القاهرة
مشهد من مسلسل دفعة القاهرة
مهند الحمدي من مسلسل دفعة القاهرة
بشار الشطي من مسلسل دفعة القاهرة
مشهد من مسلسل دفعة القاهرة


في الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل «دفعة القاهرة» يدعو "يوسف" (بشار الشطي) حبيبته "دلال" (فاطمة الصفي)، لتناول العشاء في الخارج بعدما تشاجر مع صديقه "سامي" (محمد خليل)، وبعدها يتقدم يوسف للزواج بها، حيث يتبادلا ارتداء الدبل، ويتفقا على عقد قرانهما انتصارًا لحبهما بعد طلاق كل منهما.

مسلسل دفعة القاهرة .. تفاصيل الحلقة العشرين 20 كاملة

 

تراجع ناصر عن الانتحار

يتراجع "ناصر" (مهند الحمدي) عن قرار الانتحار، بعدما كان قد قرر الانتحار عبر تناول سم فئران، ليلحق بحبيبته التي توفيت بعد أن أجهضت جنينهما.

ويواجه "ناصر" أصدقائه "سامي" و"فهد" و"عدنان"، ويعرب لهم عن حزنه بسبب ظلمهم لزوجته، بعدما جعلوه يشك في أنها تخونه مع "فهد" (حمد أشكناني)، وأكد الشباب له أنهم سيعتذرون لها قبل أن يكتشفوا خبر وفاتها.


 

الضابط يرغب في الزواج من إقبال

يحاور الضابط (مصطفى عبد السلام) ووالدته جارتهم "إقبال" (نور الغندور) من الشرفة وتخبرها والدته برغبة ابنها في الزواج منها، ويدور بينهم حوار كوميدي حيث تريد أن ترى والدته لماذا رفض ابنها الزواج من قريبته من أجل الزواج من "إقبال".


 

مرض يوسف

مرض "يوسف" وينزف الدماء من فمه، فيذهب مع "دلال" إلى الطبيب والذي يخبره بأنه مصاب بتليف في الكبد في مراحله الأخيرة، ولا يتبقى له سوى من 4 إلى 6 أشهر في حياته، وذلك بعد زواجه من "دلال" مباشرة.

 



"دفعة القاهرة" إخراج علي العلي، وتأليف هبة مشاري حمادة، ويشارك في بطولته كل من بشار الشطي، وفاطمة الصفي، وخالد الشاعر، ومرام البلوشي، ونور الغندور، ولولوة الملا، وحمد أشكناني، ويتناول المسلسل قصص مجموعة من الطالبات الكويتيات، أثناء فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضن له خلال رحلتهن.

شاهدوا الحلقة من هنا...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X