أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بعد أداءه العمرة.. «بول بوغبا» يزور مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي

بوغبا ولاعب تشيلسي كورت زوما أثناء أداء العمرة
مسجد الشيخ زايد الكبير
بوغبا ووالدته وزوجته وابنه من مسجد الشيخ زايد
بوغبا ووالدته من مسجد الشيخ زايد الكبير
النجم الفرنسي بول بوغبا

اعتاد نجم كرة القدم الفرنسي، وقائد فريق «مانشيستر يونايتد» الإنجليزي، «بول بوغبا»، على مشاركة متابعيه بشكل دائم التهاني بالمناسبات الإسلامية المختلفة، كما أنه سبق له وأن زار مكة المُكرمة للحج والعمرة في العديد من المرات. ومؤخراً، قام «بوغبا» بقضاء إجازته العائلية في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية، وذهب مع عائلته بزيارة خاصة إلى مسجد «الشيخ زايد الكبير»، حيث شارك متابعيه العديد من الصور والفيديوهات لهذه الزيارة عبر حسابه على موقع «إنستغرام».


ووفقاً لـ«سكاي نيوز»، فقد ظهر اللاعب الفرنسي المسلم ذو الأصول الأفريقية الغانيّة، داخل أروقة مسجد «الشيخ زايد الكبير»، وذلك خلال قضائه لإجازته برفقة العائلة في دولة الإمارات خلال شهر رمضان المبارك، وأشاد النجم الفرنسي، بجمال المسجد الذي يعتبر من أهم وأجمل التُحف المعمارية الإسلامية الحديثة، وأهم معلم ديني في إمارة أبو ظبي.



وخلال أحد مقاطع الفيديو المصورة التي التقطها «بوغبا» البالغ من العمر 26 عاماً، ظهر خلالها برفقة كل من والدته وزوجته وابنه الصغير داخل المسجد. وبدت معالم الانبهار والدهشة واضحة على معالم بطل كأس العالم في روسيا 2018. حيث أبدى سعادته الغامرة بهذا الزيارة، وهذه التجربة الروحانية الكبيرة.


«بوغبا» يؤدي مناسك العمرة قبل ذلك..


وفي وقت سابق من شهر رمضان الفضيل، كان «بوغبا» قد زار مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، وكان برفقته حينها «كورت زوما» لاعب فريق «تشيلسي الإنجليزي. وعبّر نجم منتخب الديوك الشاب في مقطع فيديو نشره على إنستغرام أثناء وجوده في مكة: «الشخص الذي يأتي إلى هنا هو فقط من سيفهم هذا الشعور». وتابع بوغبا قائلاً: «هذا مكان جميل جميل جميل جميل. والشعور... لا أستطيع حتى أن أشرح لكم».

X