لايف ستايل /الأبراج

صفات وعيوب المرأة الجوزاء

شخصية المرأة الدلو

المرأة الجوزاء، تنتمي الى الأبراج الهوائية وتتميّز بصفات مميزة ومثيرة للجدل؛ لما تمتتّع به من جاذبية وقوة. فهي تجمع بين صفات العديد من النساء بشخصية واحدة. ولمعرفة المزيد حول صفات المرأة الجوزاء، في الحب والأسرة والعمل إليك من "سيدتي نت" الآتي:

المرأة الجوزاء شخصيتها وميزاتها:


المرأة الجوزاء، صاحبة شخصية متزنة تجمع بين المرح والجدية، نادرًا ما تجدها حزينة أو متطلبة. امرأة تشع بالحيوية، تخطف الأنظار أينما وجدت؛ كونها تُدخل الفرحة إلى قلوب الحاضرين. معطاءة الى أقصى الحدود وتحب مساعدة الآخرين. وما يميزّها أنها امرأة مثابرة تبحث عن كل ما هو جديد؛ كونها تسعى دائماً للتقدّم والتحرك نحو الأمام، وذلك رغبة في الاكتشاف والتعلّم والتعرّف على كل ما يحيط بها دون استثناء.

صفات المرأة الجوزاء


المرأة الجوزاء والحب:

المرأة الجوزاءوالحب


المرأة الجوزاء، هي الحبيبة المخلصة والوفية التي تجعل جميع الأيام مليئة بالفرح والسعادة. تعشق بكل عواطفها وتهتم بشريك حياتها وتؤمن له جميع وسائل الراحة. ويمكن للمرأة الجوزاء الوقوع في علاقة عاطفيّة بسرعة، كما أنّها تمل منها بشكل أسرع، وذلك لبحثها الدائم عن الشخص ذي طابع مرح، والذي يمتلك القدرة على إدراك متى تكون بحاجة للمرح في حياتها ومتى تكون بحاجة للجديّة ومعاملتها على أساس ذلك، ويمكن للمرأة الجوزاء أن تبدأ بطرح الأسئلة على شريك حياتها مما يجعله يعتقد بأنها تحقق معه أو تشك به، إلا أنها لا تلتفت لمثل هذه الأشياء حيث يكون دافعها من وراء هذه الأسئلة التعرّف على تفاصيل حياته الدقيقة والاطلاع عليها.


المرأة الجوزاء والعمل:

المرأة الجوزاء والعمل
المرأة الجوزاء والعمل


تتحلى المرأة الجوزاء بسرعة الإنجاز والذكاء واللباقة في التحدّث، بالإضافة إلى الشخصية القوية الجريئة والتي يكون من الصعب توقع أفعالها، وعلى الرغم من هذه الصفات الثابتة في شخصيّة المرأة الجوزاء إلا أنها من الممكن أن تتغيّر وفق الوضع أو الشخص الذي تتعامل معه. فهي خلقت للعمل؛ لما تمتاز به من طاقة بالعمل وفن وذوق. وتتميّز بسرعة البديهة واتخاذ القرارات الصائبة والمهمة في عملها. تكره العمل بالأماكن المغلقة التي تلتزم بالقواعد والأنظمة المملة والصارمة التي تشعرها بالملل والروتين. وتميل امرأة برج الجوزاء إلى الوظائف التى تتضمن مهام واتصالات عديدة، فهى تعشق التحدي، وتصاب بالملل سريعا عندما يكون عملها خاليا من التحديات والإنجازات

 

المرأة الجوزاء والعائلة:


تعدّ المرأة الجوزاء، الأم المثالية التي تضع عائلتها وأطفالها بقائمة أولوياتها، فهي ربة منزل ماهرة التي تدير المنزل بجدية. محبة لعائلتها، تزرع الثقة ولا تفرض القيود، بل تتعامل مع عائلتها معاملة الأصدقاء. تحب النظافة والترتيب وتكره الإهمال.

 

المرأة الجوزاء والموضة:

صفات المرأة الجوزاء
المرأة مولودة برج الجوزاء


تتميّز امرأة برج الجوزاء بمظهر جذّاب وملفت. تميل الى اختيار الأزياء والإطلالات الفريدة التى تظهر بها كل يوم. وتحب متابعة صيحات الموضة، ولا تتنازل عن إضفاء لمستها الخاصة على ما ترتديه. تفضّل الألوان الهادئة والكلاسيكية كالأسود والأبيض، والأقمشة الناعمة مثل الشيفون والقطن الناعم. وبالنسبة للإكسسوارات، تميل الى الخواتم والأساور المميّزة والعصرية.

 

 

شاهدي أيضًا: توقعات الأبراج لعام ٢٠١٩ - برج الجوزاء مع خبيرة الأبراج عبير فؤاد

 

اقرئي أيضًا:

الأبراج الأكثر كرماً

وفق الأبراج ..صفات في المرأة ينفر منها الرجل 

الأبراج وطريقة تعامل كل برج مع الأحزان

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X