فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مرام البلوشي استعادت عافيتها وانتهت من دفعة القاهرة

مرام البلوشي
مرام البلوشي
مسلسل "دفعة القاهرة"
مرام البلوشي مع بشار الشطي في دفعة القاهرة

عادت النجمة الكويتية مرام البلوشي للكويت مجدداً بعدما تجاوزت الأزمة الصحية التي ألمت بها خلال تصوير ما شاهد مسلسل " دفعة القاهرة " في العاصمة المصرية وقالت مرام في تصريح لـ"سيدتي نت ":" أحمد الله حالياً بصحة جيدة وحالتي مستقرة. لذلك سمح لي الأطباء بالسفر وأنهيت تصوير ما تبقى من مشاهدي في مسلسل " دفعة القاهرة" قبل مغادرتي.

وثمنت مرام تجربتها في هذا العمل الذي أثار ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال الواسعة التي واكبت عرض المسلسل موضحة " مصر الخمسينيات، وأيام الزمن الجميل والطرب الأصيل، وشوارع القاهرة الساحرة والعلاقات الإنسانية المميزة.. كل ذلك ضمن "دفعة القاهرة" وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، ويعرض على MBC1؛ من بطولة نخبة من الممثلين الخليجيين منهم بشار الشطي، وفاطمة الصفي، وحمد أشكناني، وخالد الشاعر، ونور الشيخ، ونور الغندور، ولولوة الملا، ومهند حمدي" معربة عن سعادتها بالتعاون مع هؤلاء النجوم.

عبرت عن سعادتها بالعودة للتعاون مجدداً مع مسرح «السلام»

من جهة أخرى، عبرت البلوشي عن سعادتها الغامرة بالعودة للتعاون مجدداً مع مسرح «السلام» بعد غياب طويل، من خلال مسرحية الرعب «خطوات الشيطان»، التي ستقدم عروضها في عيد الفطر، وهي من تأليف الفنان عبدالعزيز المسلم، عن قصة الكاتب محمد الكندري، وإعداد وكلمات الأغاني للشاعر سامي العلي، وكتب عدداً منها الشاعر الشيخ دعيج الخليفة.

وأعربت البلوشي عن الاعتزاز بمشاركتها إلى جانب نجم مسرح الرعب الفنان عبدالعزيز المسلم، والذي يجمعها التعاون معه مجدداً، وهو يعتبر مدرسة رائدة في مسرح الرعب محلياً وخليجياً وعربياً، وتتعلم منه الأجيال الشبابية المتعاقبة، فهو يقدم مسرحاً نموذجياً به كل عناصر المتعة والفرجة المسرحية.
وأعربت عن الاعتزاز أيضاً بالمشاركة مع نجوم كبار وشباب وعلى رأسهم الفنانة القديرة انتصار الشراح، والفنانون شيلاء سبت، مشعل الشايع، عبدالله المسلم، فهد ليلي، عبدالله الحمادي، محمد الشطي، وآخرون.

سأقدم كاركتر جديداً بالنسبة لي


وعن تجربتها في المسرحية الجديدة قالت البلوشي: «سأقدم كاركتر جديداً بالنسبة لي، يحمل طابع التشويق والرعب، فعلاً أراها مسؤولية كبيرة أمامي لتقديم شيء جديد وجميل لجمهور مسرح السلام، وهي مسؤولية مضاعفة بالنسبة لي، وأتمنى أن أوفق بها وتنال إعجاب وتقدير الجمهور».

وأشارت إلى أن مسرح الرعب يعتبر من المسارح الصعبة التي تتطلب من الممثل القيام بالحركة والتلون على خشبة المسرح، وبالتالي تكون هناك مساحة خصبة من الأداء ومعايشة الشخصية التي يقوم بتجسيدها.

وعن التعاون مع مسرح السلام مجدداً، ذكرت البلوشي: «هو من المسارح الرائدة في منطقة الخليج والعالم العربي، خصوصاً في مجال مسرح الرعب، إلى جانب أنه يعمل وفق أسرة واحدة، ووفق منظومة مسرحية استراتيجية في العمل تعتمد على البحث دوماً عن الأفكار والرسائل والطرح الجديد وغير التقليدي، إضافة إلى أنه مسرح يسخّر كل الإمكانات والتقنيات العالية في الإبهار بكل عناصر العرض المسرحي المتكامل».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X