أزياء /إتجاهات

عبايات وقفاطين لإطلالة عيد الفطر 2019

Abayas Boutique
Aywa London أيوا لندن
Abayas Boutique عباياس بوتيك
Qaftany قفطاني
Abayat Applewang
Abya Noir عباية نوار
Abayas Boutique عبايات عيد الفطر من
Sara Bostani سارة بستاني
Abayas Boutique
Abaya Buth
Nada Style
Arzar أرزار
Aywa London أيوا لندن
Abaya DK

البحث عن عباية عيد الفطر، قد تأخذ منا بعض الوقت لاختيار الاطلالة المبهجة بهذه المناسبة المهمة، بخاصة وأنه أصبح أمامنا كثير من الخيارات المختلفة التي تقدمها لنا أشهر الماركات، والتي نحتاجها لمناسبات العيد، سواء بالسهرات أو أثناء الزيارات العائلية المختلفة.

ريهام خليفة تلهمك 10 إطلالات مختلفة لملابس عيد الفطر 2019


ولكي تحصلي على أجدد العبايات، اخترنا لكِ في "سيدتي.نت"، عبايات وقفاطين لاطلالة عيد الفطر 2019، لتختاري منها ما يناسبكِ بحسب ذوقِك، وبالوقت نفسه على الموضة.


عبايات مخملية مطرزة بالورود

 عبايات عيد الفطر من Abayas Boutique



إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة شبابية بعيد الفطر، فاختاري العبايات المطرزة بالورود، كهذا التصميم من Abayas Boutique عباياس بوتيك، وننصحكِ باعتماد الالوان الفاتحة التي تناسب بهجة العيد، وكذلك يمكنكِ ارتداؤها بعد ذلك في الصيف.

 موديلات جلابيات عربية لعيد الفطر 2019


عبايات كلاسيكية سوداء مطرزة

Abayat Applewang


في سهرات عيد الفطر سوف يناسبكِ الخيارات الكلاسيكية أكثر، كهذا الموديل من Abayat Applewang عبايات آبل وانغ، مع تطريزات الفراشات الملونة على العباية السوداء، من الممكن أن تنسقي معها حذاءً ملونًا، وكلتش ذهبيًّا أنيقًا، واختاري الحجاب باللون الأسود لتحافظي على اللمسة الكلاسيكية.


العبايات مع اللمسة الفنية

 

Abayas Boutique


الرسومات على العبايات التي تعتمد على تداخل الألوان بطريقة متناغمة، تبدو معها وكأنّ عبايتكِ لوحة فنية، تناسب ذوق الصبيّة الحالمة، والتي تحب اللمسات غير التقليدية، كهذه العباية من Abayas Boutique عباياس بوتيك، نسقي معها أزياءً ناعمة كحذاء عالٍ نود روز، وشنطة سوداء، واختاري أحد الألوان الحيادية كالأبيض أو الأسود للون الحجاب.

 موديلات جلابيات لعيد الفطر.. ستقعين بغرامها


القفاطين الفلكورية لاطلالة مستوحاة من التراث

Aywa London



من الممكن أن تختاري اطلالة عربية من الدرجة الأولى بلمسة القفاطين العربية، مع التطريزات المستوحاة من اللبس البدوي، كهذه الاطلالة من أيوا لندن Aywa London بخاصة مع اللمسة العصرية بالألوان الفاقعة، التي تضيف لاطلالة المزيد من الحيوية والشبابية، من الممكن أن تنسقي معها اكسسوارات بطريقة جنونية، مثل كلتش مطرز بالملاليم، وشوز خوص، أو حذاء الميول. 

شاهدي أيضاً:أربعة ألوان سنراها في كل مكان خلال صيف 2019

 

من نور الغندور… اطلالات لعيد الفطر

والآن أخبرينا أيّ العبايات والقفاطين أعجبتكِ أكثر لتعتمديها بعيد الفطر 2019؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X