رسومات حناء عروس من انستقرام

حناء عروس على اليد
رسومات حنة للعروس
رسومات حنة على القدمين للعروس
ألحنة البيضاء للعروس
حنة للعروس أنيقة
حناء العروس
حنة للعروس
حنة عروس من انستقرام
حنة عروس
رسومات الحناء للعروس
حناء للعروس
13 صور

رسومات الحناء للعروس من الطقوس التي تقوم بها الكثير من الصبايا قبل الزفاف، بخاصة بعالمنا العربي، إذ تختار الصبايا الكثير من الرسومات الأنيقة، التي تضيف لها لمسة أنثوية فخمة، لتبدو مميزة بحفل زفافها وأيام زواجها.
يمكنكِ اختيار الرسومات على كف اليد كله، بحيث تصبح ثقيلة قليلًا على الأصابع، لتُبرز جمالها، وكذلك على معصم اليد وكأنها إسوارة على يدكِ.

حناء عروس على اليد
حناء عروس على اليد


وعادةً ما تفضل الصبايا اختيار ألوان الحناء الحمراء، عندما تعتمد هذه الرسومات القوية، أما رسومات الحناء السوداء، فالمميز بها أنه يمكنكِ إبراز جمالها فقط برسمة بسيطة، إن كنتِ لا تفضلين رسومات الحناء القوية، فاللون الأسود الداكن يكون لافتًا للنظر بشكل كبير.
ولكن إن كنتِ تميلين لاعتماد رسومات هادئة وعصرية، فيمكنكِ اختيار هذه الرسمة فقط على كف اليد، من دون اعتمادها على الأصابع.

رسومات حنة للعروس
رسومات حنة للعروس


بعض الصيحات الجذابة التي لاحظناها على انستقرام، تعتمد التدرج في الألوان، بحيث تكون خفيفة على معصم اليد ، ومن ثم تأتي متدرجة وقوية على كف اليد، وصولًا إلى الأصابع التي تعتمدينها بغمس أصابعكِ داخل الحنّاء، لإبرازها أكثر.
رسومات الحنة البيضاء أصبحت رائجة أيضًا بخاصة في فصل الصيف، إن كنتِ تحبين الرسومات غير التقليدية، جربيها على يديكِ وقدميكِ لاطلالة لافتة للأنظار.
إليكِ بهذا الألبوم مجموعة لرسومات حنّاء العروس من انستقرام.

شاهدي أيضاً:رسمة حنة على الكتف لعروس 2019 ولا أروع