فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: أول تعليق من رجاء الجداوي على وضعها الصحي

رجاء الجداوي حالتها مستقرة
رجاء عانت من موجة الحر
رجاء الجداوي ضحية أزمة سكر وضغط
إصرار رجاء الجداوي على الصيام ضاعف من متاعبها
رجاء الجداوي تريد مغادرة المستشفى غداً

كشفت الفنانة رجاء الجداوي، حقيقة وضعها الصحي بعد انتشار شائعات إصابتها بجلطة في المخ، وأكدت عبر مداخلة هاتفية لراديو nrj Egypt أنها بصحة جيدة، وتعافت من وعكتها الصحية التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية، وظهرت خصيصاً من أجل نفي الشائعات التي انتشرت في الساعات الأخيرة.

رجاء الجداوي حكت للمرة الأولى تفاصيل وعكتها الصحية قائلة: أصبت بجفاف شديد بسبب الرطوبة والحر. وحرارتي ارتفعت وضغطي ارتفع فيما انخفض السكر، ووقتها كنت في دبي وكان الجو حاراً وفي نفس الوقت رطوبة شديدة، وصممت أن أصوم، ثم ركبت الطائرة وبقيت صائمة، حتى وصلت إلى مصر لم أستطع السير لأنني كنت أشعر بالدوار.


رجاء انتقلت من المطار إلى المستشفى


وأضافت بصوت مرهق: تحدثت مع ابنتي أميرة وقلت لها أنا تعبانة، وجاءت لي إلى المطار ووجدت حرارتي مرتفعة 38.8 وعاتبتني لأنني أكملت صيامي، وقلت لها مش حضيع اليوم طبعا.

واختتمت رجاء مداخلتها بتوجيه رسالة لجمهورها قائلة: أشكر كل من سأل عني وكل من تمنى لي الشفاء. أشكر كل من كتب شيء على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر عن حبه وقلقه على.



يذكر أن الفنانة المصرية رجاء الجداوي، تم نقلها بصورة طارئة إلى مستشفى الصفا بحي المهندسين، بعد إصابتها باضطراب في معدلات السكر والضغط، وكشف مصدر طبي أن الفنانة خضعت لمحاولات السيطرة على السكر وعلاج ارتفاع الضغط.


فوجئت بصداع شديد لا يفارقها


المصدر نفسه أكد ان رجاء الجداوي عادت من مدينة دبي، وفوجئت بصداع شديد لا يفارقها وشعور بإرهاق مستمر، وتوجهت للفحص في مستشفى الصفا، فتقرر احتجازها على الفور بعدما تبين إصابتها بارتفاع كبير في نسبة السكر في الدم، واضطراب في معدل ضغط الدم، لافتاً إلى أن حالتها مستقرة، ولكن لن يسمح لها بالعودة إلى منزلها إلا بعد التأكد من السيطرة على المرضين.

بنفس الوقت كشف مصدر مقرب من رجاء الجداوي عن تحسن وضعها الصحي، لافتاً إلى رغبتها في مغادرة المستشفى، خاصة وأن خبر معاناتها الصحية أثار الكثير من الحزن في نفوس محبيها وعائلتها، وأشار إلى أن رجاء تخطت مرحلة الخطر ويمكنها استكمال العلاج داخل منزلها، بشرط موافقة الفريق الطبي المعالج.


تأثرت بموجة الحر


المصدر أوضح أن رجاء تأثرت بموجة الحر التي اجتاحت مصر مؤخراً، وشعرت بدوار طفيف وارهاق ولكنها أصرت على استكمال صيامها ما أدى إلى تفاقم حالتها، وكان من الضرورى نقلها سريعاً إلى المستشفى، وحصلت هناك على العلاج اللازم لمنع تفاقم أزمة السكر، كما تم ضبط معدل ضغط الدم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X