تنحني لتلتقط سماعة أذنيها فتنتهي حياتها بصورة مؤلمة

مكان الحادث

انتهت حياة سيدة هندية بصورة مؤلمة عندما انحنت لتلتقط سماعة أذنيها أسفل المصعد، فتحرك المصعد في تلك اللحظة، مما أدى إلى انحشار رأسها ثم انفصاله عن جسدها.

وبحسب موقع «ميرور» كشفت تحقيقات في الهند عن وفاة «سوشيلا فيشواكرما»، من ولاية أوتار براديش، على الفور في حادث مروع في مصنع لتصنيع البلاستيك في مدينة فادودارا الذي كانت تعمل فيه، حيث تقول الشرطة إن رأسها تعلق في المصعد حتى الطابق الثالث.

وفقاً للشرطة تم العثور على رأس «فيشواكرما» البالغة من العمر 48 عامًا مقطوعاً في الطابق الأرضي، بينما تم سحب الجثة بواسطة المصعد إلى الطابق الثالث، وقال ضابط التحقيق «م.ن.سابوريا» من مركز شرطة بابود: «يتم استخدام المصعد، الذي لا يوجد به سقف، خصيصًا لنقل البضائع».

تشتبه الشرطة في أن كابل سماعاتها ربما يكون هو السبب في الحادث، حيث إن «فيشواكرما» كانت تستخدم هاتفها، وفي اللحظة التي انحنت فيها لتلتقط سماعة الأذن التي وقعت منها أسفل المصعد، بدأ المصعد في التحرك ورأسها بين المصعد وغرفته، فانحشر رأسها بينهما فتم سحب جسدها حتى الطابق الأخير، بينما قُطع رأسها وانفصل عن جسدها.

تم استرداد جسدها بمساعدة رجال الإطفاء وسلموها إلى الأسرة بعد الوفاة. وقال ضابط التحقيق إنهم يحاولون معرفة ما إذا كان المصعد معيبًا أم لا.