جمال /أخبار جمال

PARIS-RIVIERA عطر شانيل الجديد

PARIS-RIVIERA

طُرحت مجموعة LES EAUX DE CHANEL في عام 2018. وفتحت آفاقًا جديدة في مجال الإحساس الشمي لعطور شانيل CHANEL، تركز على الانتعاش والأناقة في كل الحالات. وتدعوك تركيبة هذه العطور، المكونة من النفحات الحمضية من صقلية وكالابريا، إلى الإبحار بعيدًا في رحلة عفوية بدون سبب معين. وتمنحك عطور LES EAUX DE CHANEL من خلال عبيرها المميز فرصة السفر بعيدًا من مكانك.


مستوحاة من وجهات عزيزة على غابريال شانيل ومبتكرة بواسطة أوليفييه بولج بالتعاون مع مختبر شانيل CHANEL لابتكار العطور وتطويرها، ترحب مجموعة LES EAUX DE CHANEL بانضمام وجهة جديدة إليها وهي: PARIS-RIVIERA. وستكون هذه الرحلة الجديدة، بخصائصها النادرة والحصرية، متاحة لمدة سنة، بدءًا من 1 يونيو 2019.

.



بتلات الصيف



ألهم عالم الريفييرا المليء بالخيال خبير العطور أوليفييه بولج لابتكار عطر مشرق وأنيق. يوضح أوليفييه بولج: "لقد استهلمت من الريفييرا الفرنسية الساحرة بالعشرينيات من القرن الماضي لتطوير هذا العطر الجديد." ويضيف: "إنها جنة مغمورة بالشمس جذبت عديد من الفنانين بالتفاصيل المعمارية المثالية للفيلات في هذا الوقت. وتميزت بأجواء حفلاتها الليلية المبهجة..."


ولاحظ أوليفيه بولج السعادة الواضحة المهيمنة على صور غابريال شانيل، المحاطة بأصدقائها، واستمتاعها بوقع الشمس على وجهها. وقرر التعبير عن ذلك من خلال عطر أساسه زهور البحر الأبيض المتوسط المعززة بنفحات الحمضيات المنعشة.


وجمع فيه الياسمين مع النيرولي الذي يتسم بخاصية فريدة مستخرجة من أزهار البرتقال في جنوب فرنسا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X