أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تصنع فستان زفافها من الحديد لخدمة ضيوفها!

الحديد المصنع للفستان
الفستان الحديد
العروس ترتدي الفستان

أرادت عروس أن تقدم لضيوفها مشروب الزفاف بنفسها، فقامت بتطبيق فكرة جديدة من نوعها ألا وهي أن ترتدي فستاناً إضافياً من الصلب معلقاً عليه كاسات المشروب. وبحسب موقع «ذا صن» ظهرت «كيلي ماكميلان» من إدنبرة بإنجلترا لأول مرة في فستان من الصلب، الذي يحمل 50 كوبًا من مشروب الزفاف معلقاً عليه.

وهي الآن تقدم عرضًا لتأجير الإطار المصنوع حسب الطلب، والذي يتكون من الصلب، وله أربعة صفوف مع خطاف لتعليق كاسات المشروب.

طلبت «كيلي» (38 عاما) صاحبة صالون تصفيف الشعر، هذا الإطار الصلب من الحداد قبل زواجها بفترة طويلة، الذي اعتقد في البداية أنه سيكون مهمة صعبة، ومع ذلك، فقد قام الحداد بصنع الإطار الذي بلغ وزنه 30 كجم في حفل الزفاف، وارتدت «كيلي» الإطار المعدني فوق فستان زفافها، وأعجب جميع الضيوف بفكرتها الإبداعية، حيث قالت «كيلي» عنه: «لقد كان رائعًا، إنها فكرة أفضل بكثير من مجرد إمساك طاولة مليئة بالمشروبات والسماح للضيوف بالاستيلاء على واحدة، فكل ما عليك فعله فقط تقفين فيه، ويقوم الضيوف بإمساك الأكواب.

دُهش الضيوف من الفستان الفريد، لدرجة أن «كيلي» قررت استئجار الفستان للعرائس في المستقبل، حيث قامت بنشر عرض تأجيره على Facebook لليوم مقابل 100 جنيه إسترلينى في محاولة لإعطاء حفلات الزفاف الأخرى التألق نفسه، حيث إن تأجيره سيمنح العرائس الأخريات فرصة لتجربة شيء مختلف.

كانت المشاركة ناجحة على Facebook حيث أشاد العديد من النساء الأخريات بأنه «فستان الأحلام».
قالت «كيلي» إن فكرة فستان الأحلام جاءت من عميلة في صالون تصفيف الشعر الخاص بها التي أظهرت لها شيئًا مماثلاً، وقررت إنشاء نسختها الخاصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X