لايف ستايل /سياحة وسفر

فنادق البحرين الفخمة في صور

فنادق البحرين الفخمة في صور
"ويندهام غراند المنامة" ينتمي إلى فئة فنادق الخمس نجوم
"داون تاون روتانا" يقع في قلب الحيِّ المالي الصاخب في المنامة
لقطة لفندق "فور سيزونز خليج البحرين"
الاسترخاء هو عنوان الإقامة في فندق "ويندهام غراند المنامة"
فندق "فور سيزونز خليج البحرين" يضمُّ مركزًا للياقة البدنية و7 مطاعم و5 حمَّامات سباحة
نموذج من الرفاهيَّة في غرف فندق "داون تاون روتانا"

عند السياحة في البحرين، تحلو الإقامة في الفنادق المترفة. وفي هذا الإطار، يُقدِّم "سيدتي. نت" لمحة عن أشهر فنادق البحرين التي تمتاز بالفخامة والرفاهية:


فور سيزونز خليج البحرين

حوض السباحة في فندق "فور سيزونز خليج البحرين"

يقع فندق "فور سيزونز خليج البحرين" في المنامة، وهو يوفِّر أماكن إقامة أنيقة، مع إطلالات على الخليج العربي. ويمتاز بشاطئه الرملي، كما يضمُّ مركزًا للياقة البدنية وسبعة مطاعم وخمسة حمّامات سباحة، وخدمة الـ"واي فاي" بالمجَّان.
الغرف مفروشة بمفروشات أنيقة؛ وفي هذا الإطار يحتوي كلُّ جناح على غرفة معيشة منفصلة، مع تلفزيون ذي شاشة مسطحة ومحطة للـ"آيبود" ومشغّل الـ"بلو راي". يشتمل الحمام الرخامي أيضًا على دش وحوض استحمام، ولوازم الاستحمام.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالميَّة في مطعم CUT by Wolfgang Puck، والأطباق الشرقيَّة الشهيَّة في مطعم Re Asian Cuisine، بالإضافة إلى مفهوم المطبخ المفتوح في "بحرين باي كيتشن" الذي يضم "باي فيو لاونج" في الهواء الطلق، مع مناظر بانوراميَّة لأفق المنامة، ويقدِّم المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم.
يقع الفندق على بعد ستَّة كيلومترات من ملاهي "واهو" المائيَّة، وكيلومترين من الحيِّ المالي، وأربعة كيلومترات من مجمّع السيف. يبعد مطار البحرين الدولي ستَّة كيلومترات عن الفندق.


ويندهام غراند المنامة

الاسترخاء هو عنوان الإقامة في فندق "ويندهام غراند المنامة"


يطلُّ فندق ويندهام غراند المنامة المُصنَّف في فئة الخمس نجوم، على مناظر خلَّابة لأفق المنامة والخليج العربي، ويُقدِّم للضيوف الاسترخاء في ثلاثة حمَّامات سباحة والـ"ساونا".
يحتوي كلُّ الغرف على تلفزيون بشاشة مُسطَّحة، مع قنوات فضائية، وحوض استحمام ولوازم استحمام بالمجَّان، ومكتب. وتتوافر للضيوف خدمة الـ"واي فاي" بالمجَّان، فضلًا عن تكييف وخزانة ملابس.
يتوافر الفطور كل صباح، ويشمل الخيارات الحلال والـ"بوفيه".
مع وجود موظفين يتحدثون اللغة الأفريكانية والعربية والألمانية والإنجليزية، يتوافر التوجيه على مدار الساعة في مكتب الاستقبال.
يقع مركز "البحرين سيتي سنتر" التجاري، على بعد 2.9 كيلومتر من الفندق، بينما يقع "مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات"، على بعد 4 كيلومترات من مكان الإقامة. المطار الأكثر قربًا من الفندق، هو مطار البحرين الدولي، الذي يبعد ستَّة كيلومترات من الفندق.
 

داون تاون روتانا

الرفاهيَّة في غرف فندق داون تاون روتانا


يقع داون تاون روتانا في قلب الحيِّ المالي الصاخب في المنامة، ويتمتَّع بموقع مثالي لرجال الأعمال والسائحين، على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشركات المحليَّة، والمواقع التاريخيَّة، ومركز التسوُّق الشهير في سوق المنامة. يبعد مركز البحرين التجاري العالمي ومرفأ البحرين المالي، بضع دقائق سيرًا على الأقدام، فيما يبعد مطار البحرين الدولي عشرين دقيقة بالسيَّارة.
يمتاز الفندق المكوَّن من 26 طبقة بنوافذ ممتدة من الأرض حتَّى السقف، وهذه الأخيرة تُوفِّر إطلالات رائعة على المدينة. تم تأثيث جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 243 غرفة، بصورة فخمة، ما يمنح الضيوف الراحة والدفء.
تتوافر أربعة أماكن مُميَّزة لتناول الطعام والمشروبات، كما يتيح حمّام السباحة على السطح، للضيوف، الاستمتاع بالغطس مع المتعة بالمشاهد.  
وهناك مساحة للاجتماعات تبلغ مساحتها 1.250 مترًا مربعًا، بما في ذلك قاعة الرقص، ومنطقة فسيحة، وسبع غرف اجتماعات إضافية ومركز أعمال.

شاهدوا أيضاً:8 فنادق فخمة يملكها مشاهير

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X