فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مكاسب وأولويات وتوأمة فنية تجمع نجوم الفن في حفلات السعودية

تحظى حفلات رابح صقر بالجماهيرية الغفيرة في جميع الحفلات
أنغام ثاني النجمات العرب كأكثرية الحفلات بالسعودية
فنان العرب محمد عبده الرقم الثابت في جميع الحفلات
يشارك حسين الجسمي بجانب أصاله نصري بالساحل الشرقي
خالد عبد الرحمن وعطاء فني مكثف من بداية العام
محمد حماقي يغني للمره الثانية بالسعودية
عبدالله الرويشد وإطلالة دائمة على الجمهور السعودي
أصاله نصري أكثر فنانه عربيه تغني بالسعودية
أول مشاركة غنائية لنوال الزغبي في السعودية ستكون بالأحساء

توأمة ثنائية فنية تجمع كوكبة فنية مميزة من نجوم الغناء، وتُشكّل لوحة فنية مبهرة تعتلي خشبات المسارح بالسعودية، بين رابح صقر وأنغام، وأصالة والجسمي، ووليد الشامي ومحمد حماقي، وحاتم العراقي وجابر الكاسر، وخالد عبد الرحمن ورامي عبد الله، ونوال الزغبي وعبدالله الرويشد، إذ من المنتظر أن تكشف هذه التوأمة عن دويتوهات ومفاجآت للجمهور.


مكاسب وأولويات في حفلات العيد بالسعودية:


تحظى حفلات العيد بالسعودية بالعديد من المكاسب الفنية، إذ تواصل الفنانة أصالة نصري حضورها الفني بالسعودية، وستكون حفلتها المقبلة بالعيد بالمشاركة مع الفنان حسين الجسمي هي السادسة لها، لتكون أكثر فنانة عربية تتغنى في السعودية.
بينما تكون الحفلة القادمة للفنانة أنغام بالعيد هي الرابعة لها بالسعودية، وتأتي بمشاركة مع الفنان رابح صقر، إذ أحيت أنغام مؤخرًا حفل "جلسات السعودية بالرياض" في إبريل الماضي، لتكون ثاني النجمات العربيات على مستوى كثافة الحفلات الغنائية.

فنان العرب محمد عبده: الأحساء مُرصعة بالتاريخ .. وهذه تفاصيل الحفل


وسوف تمثل إطلالة الفنانة نوال الزغبي افتتاح حفلاتها بالسعودية، وستكون الأحساء هي واجهة حفلاتها، لا سيما بعد عطائها الفني الكبير في الفترة الماضية، الأمر الذي يسهم في تقديم أعمالها العربية والخليجية.
فنان العرب محمد عبده "الرقم الثابت" والهرم الفني البارز في جميع المناسبات الفنية السعودية، فهو الفنان الوحيد الذي يصدح بأغانيه في العيد في الرياض، ليصبح الاسم الفني الثابت في جميع الحفلات بالسعودية.

فنان العرب محمد عبده الرقم الثابت في جميع الحفلات


ويشارك الفنان رابح صقر في حفلات العيد مع الفنانة أنغام، ومن المنتظر أن يقدما للجمهور مفاجأة فنية، وهي "دويتو" غنائي يجمعهما، ويتمتع رابح بالحسّ الغنائي المرهف والجماهيرية الكبيرة، كما شارك في معظم المناسبات الغنائية بالسعودية.
ويتمتع الفنان خالد عبد الرحمن بعطاء فني لافت منذ بداية العام، إذ شارك في عدد من الحفلات الغنائية في السعودية، وسوف تسهم حفلته المقبلة بالعيد -والتي تجمعه مع جمهوره بالطائف- في تكثيف نشاطه الفني في فترة الصيف.
أما الفنان عبد الله الرويشد الذي شارك في العديد من المناسبات الفنية بالسعودية، فسوف يحظى بإطلالة فنية بعد تماثله للشفاء من العارض الصحي الذي ألمَّ به في حفله بالكويت في إبريل الماضي، ليكون عبد الله الرويشد من أكثر فناني الخليج إحياء للحفلات بالسعودية.
ويشارك الفنان المصري محمد حماقي بحفل في الساحل الشرقي بالدمام، في حين كانت مشاركته الأولى في حفلات السعودية في مارس 2018، ويجمعه حفل غنائي بالفنان وليد الشامي، الذي شارك في مجموعة من المناسبات الفنية السعودية، كان آخرها حفلات اليوم الوطني في سبتمبر الماضي بالدمام أيضًا.

تركي آل الشيخ يوقع مذكرات تفاهم مع فنانين ومنتجين مصريين


حاتم العراقي الذي شارك في حفلات السعودية للمرة الأولى عبر موسم الشرقية في إبريل الماضي، يحظى بالمشاركة الغنائية الثانية عبر حفلات العيد، وهذه المرة بالطائف بمشاركة الفنان جابر الكاسر، الذي شارك في عدد من المناسبات الفنية بالسعودية.
وبدوره يُحيي الفنان رامي عبد الله حفلاً غنائيًا بجانب خالد عبد الرحمن في الطائف، وشارك رامي في حفلات السعودية 2017، وأيضًا حفلات اليوم الوطني 88 في سبتمبر الماضي، وسوف يتغنى بمجموعة من أغاني الميني ألبوم الأخير الذي طرحه مع روتانا.

عبدالله الرويشد وإطلالة دائمة على الجمهور السعودي


حفلات العيد برعاية هيئة الترفيه


يشار إلى أن حفلات العيد في السعودية تأتي بتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ورعاية من الهيئة العامة للترفيه ضمن "مواسم السعودية" في كلٍّ من الرياض والدمام والأحساء والطائف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X