لايف ستايل /رفاهية

للأغنياء: Amphi-X نموذج سيارة تتيح لمالكها السفر عبر المياه

للأغنياء: Amphi-X نموذج سيارة تتيح لمالكها السفر عبر المياه
سيارة Amphi-X مصنوعة من الألياف الكربون والألمنيوم
لقطة لـAmphi-X
Amphi-X نموذج من السيارة الخارقة، حيث يعمل جهازها بالطاقة الكهربائية، ويصل إلى سرعات تزيد عن 260 ميلًا في الساعة

من أجل تجنُّب الزحام على الطرق البرية، تمكَّن Bei Chen Nan من تصميم سيَّارة برمائية فخمة، يمكنها الذهاب في البر والبحر، وقد جاءت بمواصفات خيالية، حيث تتيح لأصحابها التغلُّب على الزحام في المدينة على الطرق البرية، من خلال السفر عبر المياه بسرعة عالية.

سيَّارة Amphi-X مصنوعة من الألياف الكربون والألمنيوم


Amphi-X نموذج لسيَّارة خارقة، حيث يعمل جهازها بالطاقة الكهربائية، ويصل إلى سرعات تزيد عن 260 ميلًا في الساعة، أي ما يعادل 418 كم/ ساعة على الأرض، ومتوسّط سرعة يزيد عن 90 ميلاً في الساعة، أي ما يعادل 145 كم/ ساعة في الماء.

سيَّارة Amphi-X
أمَّا عن سعر السيَّارة، فإنَّه مرتفع للغاية، حيث صُمِّمت خصِّيصًا لأغنياء العالم، وهو يبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني. ويعد Amphi-X بتقديم الأفضل: التكنولوجيا المتطورة على الطريق وعلى الماء.
مبدع السيَّارة Bei Chen Nan كشف عن أنَّه استوحى تصميم هذه السيَّارة المستقبلية من عدد من السيارات الراقية، بما في ذلك "بوجاتي فيرون" التي تبلغ تكلفتها 2.6 مليون جنيه إسترليني (3.4 مليون دولار)، و"لامبورجيني أفينتادور" المُفضَّلة لدى سائقي العالم الأكثر ثراءً.
أمَّا عن طريقة عمل السيَّارة المستقبليَّة تحت الماء، فإنَّ عجلاتها سوف تنكمش عند دخولها إلى الماء، كما ستكون مدفوعة بنظام دفع عالي القوة مماثل لنظام الـ"جت سكي".
تمتاز Amphi-X بأنَّها مصنوعة من الألياف الكربون والألمنيوم، وهي تستوعب أربعة أفراد، كما أن لها القدرة على التسارع من 0 إلى 60 ثانية في 2.4 ثانية، وفقاً لمبتكرها.

شاهدوا أيضاً:أيهما الأقوى سيَّارة ترامب أم بوتين؟

 

لإستكمال قراءة الموضوع تابعوا موقع للرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X