عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات عروس لشعر قصير

تسريحات للشعر القصير
تسريحة الشعر الكاريه
تسريحات عروس على جنب للشعر القصير
تسريحات عروس مع الشعر القصير
تسريحات أنيقة للعروس صاحبة الشعر القصير
تسريحات عروس
الشعر الويفي مع الشعر المتدرج
تسريحات شعر قصير للعروس
تسريحة الشعر البوي فريند مع إكسسوار الشعر

التعامل مع شعر العروس القصير، يحتاج تسريحات مميزة لتُبرز جمالها، وتعتقد بعض الصبايا خطأً أنه لا يمكنها اعتماد تسريحات مميزة بحفل زفافها، مع طول شعرها، إلا أنّ الجرأة تكمن بخيارات غير تقليدية لستايل شعرِك، مع التسريحات التي جمعناها لكِ في "سيدتي.نت"، تلهمكِ أفكارًا مميزة يمكنكِ اختيار إحداها في يوم أحلامِك.

تسريحات للشعر القصير
تسريحات للشعر القصير


إذا كان شعركِ بقصَة الكاريه، اختاري تسريحة الشعر مع الفرق على أحد الجانبين، ويمكنكِ على أحد الجانبين وضع اكسسوارات لامعة، أو تلك المطرزة بأحجار اللؤلؤ العاجي، ومن الممكن أن تعتمدي خصلات الشعر الويفي لأطراف شعرِك، لتمنحكِ "لوك" أكثر كثافة، وإذا كان شعركِ مصبوغًا سوف تُبرز جمال لونه أكثر.
بإمكانكِ اعتماد غرة الشعر الكثيفة التي تناسب وجهكِ الطويل، مع الجبهة العريضة، اعتمديها مع الشعر الكثيف الفوضوي، ومن الممكن أن تقومي بعمل بعض الخصلات في أحد الجانبين ويفي، كحركة لافتة لستايل شعرِك، وترفعي الجانب الآخر.
إذا كنتِ ترغبين بعمل إحدى تسريحات الشعر المرفوعة، فمن الممكن أن تختاري ضفيرة الشعر لخصلات فروة الرأس، ولن تكون منسدلة بالطبع، لكن يفضل أن تزيّنيها باكسسوارات تمنحكِ مظهرًا غنيًّا، ولافتًا للأنظار.

تسريحة الشعر الكاريه

قصّة شعر البوي فريند، ستكون أحد خياراتكِ الجريئة التي من الممكن أن تعتمديها بحفل زفافِك، فبكل بساطة اختاري تسريحة شعر الـ wet Look مع الغرة على أحد الجانبين، وتاجًا بسيطًا، وتنسدل منه طرحتكِ التول.
أو اعتمدي الشعر الويفي، بخاصة وإن كنتِ تمتلكين غرة شعر طويلة، مناسبة إن كنتِ تتمتعين بروح مرحة ونشيطة، ومن الممكن أن تعتمدي معها أحد دبابيس الشعر، لتضيف لمسة جنونية لتسريحتِك.
بهذا الالبوم إليكِ خيارات متنوعة لتسريحات شعر قصير تناسبكِ بيوم حفل زفافِك.

شاهدي أيضاً:تسريحة الشعر الشينيون أم المفتوح لـ عروس 2019؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X