عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

طاولات استقبال زواج 2019

زينة طاولات استقبال
زينة أعراس 2019
تزيين طاولات الإستقبال لعروس 2019
طاولات استقبال زواج 2019
زينة أعراس 2019
زينة زفاف 2019
طاولات أعراس مميزة
طاولات استقبال
طاولات زفاف 2019

لا يكتمل زفافك دون تنظيم طاولات استقبال ممزية ومزينة بشكل مرائع، نقدّم لعروستنا أهم النصائح عند اختيار طاولات اسقتبال 2019.

 

نصائح لتنظيم زفافك

 

إقرئي هذه الأفكار والنصائح بشكل جيد واهتمي بأدق التفاصيل؛ من أجل إظهاره على أبهى صورة ممكنة.
تمثل طاولات الاستقبال وتزيينها، من التفاصيل التي تهم كل عروس لإظهار الحفل بأفضل شكل؛ حيث يكون تركيز الضيوف على طاولة الاستقبال التي يجلسون عليها وزينتها، لا يقل أهمية عن تركيزهم على العروس نفسها؛ ولذلك يجب على كل عروس إعطاؤها أهمية كبيرة عند تنظيم ديكورات حفل الزفاف.

طاولات استقبال
طاولات استقبال

وقد ظهر في العديد من الأعراس مؤخرًا، الاعتماد على صيحة الورود والزهور في ديكورات الطاولات؛ من أجل إضفاء جوٍ طبيعيّ مريحٍ على حفل الزفاف.
وهناك عدة طرق يمكن اعتمادها لتوظيف النباتات على طاولة استقبال المدعوين في حفلات الزفاف، منها:
- فمثلاً توظيف نبات إكليل الجبل داخل أصيص زرع، وتوزيعه بشكل متوازن على كل طاولة، مع الاستعانة بمفارش بيضاء من أجل عكس اللون الأبيض وإظهار الطاولة بشكل مريح لنظر المدعوين.
- كما يمكن الاستعانة بورق وفروع شجرة الليمون، ووضعها في إناء زجاجي طويل يتوسط الطاولة ويجعلها أكثر جاذبية، وأيضًا استخدام أوراق الكافور والصفصاف، مع استخدام الشموع لإضفاء روح الرومانسية على كل طاولة.

زينة أعراس  2019
زينة أعراس  2019


- وكذلك يمكن استخدام أكاليل الكافور ووضعها بشكل مصطف على الطاولة، مع وضع الشموع المنكهة برائحة الورود، ويمكن استبدال أكاليل الكافور بفروع الزيتون، والتي تعطي لمسة من الأناقة.
- أما إذا كانت الطاولات المستخدمة طولية لجلوس عدد كبير من المدعوين عليها؛ فيمكن الاستعانة بفروع البلوط ووضعها في إناءات زجاجية، مع استخدام الشموع وتوزيعها على الطاولة بشكل متساوٍ.
- وأيضًا يمكن توظيف إكليل طويل من الكافور على الطاولة، مع الاستعانة بثريا تحتوي على نباتات عطرية منسدلة من السقف، مثل: النعناع، الروز ماري، الزيتون، وغيرها من النباتات العطرية؛ لإضفاء رائحة طبيعية فواحة داخل الحفل.

شاهدي أيضاً:كيف تختارين ورود وزينة زفافك هذا الموسم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X