رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ولد الغلابة: تفاصيل الحلقة 25: أحمد السقا يطلب الزواج من مي عمر

أحمد السقا ومي عمر قاما بإخفاء 209 مليون جنيه أعلى سطح المنزل
السقا ومي عمر أمام 209 مليون جنيه
مي عمر وافقت على خطة غسيل الأموال
مي عمر تنفذ خطة إخلاء منزلها من الأموال
أحمد السقا ومي عمر توقعا اقتحام الشرطة لمنزلها
صفية اتهمت عيسى بالتورط في تهريب حمزة
جمال لبة وضع خطة جهنمية لغسل الأموال
مي عمر ضاقت ذرعا من إلحاح والدها
أحمد السقا يسبق الشرطة بخطوة
ضابط المباحث فشل في العثور على المخدرات

كالعادة سبق عيسى الغانم "أحمد السقا" الشرطة المصرية بخطوة، وقام بإخلاء معمل طبخ المخدرات من منزل شقيقه صديق "إدوارد" قبل دقائق من وصول رجال المباحث، كما قام بإخفاء أمواله الطائلة من منزل فرح "مي عمر" قبل وصول الشرطة بدقيقة واحدة، وبدأ مرحلة توفيق أوضاعه بعد انتهاء المحامي جمال لبة "أحمد زاهر" من وضع خطة جهنمية لغسيل ثروة السقا البالغة 209 مليون جنيه.

أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "ولد الغلابة" بدأت باقتحام الشرطة لمنزل صديق والذي كان عيسى يستخدمه في طبخ الأستروكس ولكن البوليس عندما دخل المنزل وجد صديق فقط وهو يشاهد التلفزيون ويتناول العشاء حيث توقع عيسى قيام الشرطة بهذا الأمر وأخلى البيت من المخدرات.

بنفس الوقت لاحظ عيسى مراقبة المخبرين لهم في القاهرة فعمل على إخفاء الملايين التي بحوزتهم في الشقة تحسباً لهجوم أفراد الشرطة عليهم في أي لحظة، وقام عيسى بإلهاء المخبر حتى تقوم فرح بشراء أكياس وحبال لجمع الأموال، وفور عودتهم للمنزل قاموا بجمع الملايين الخاصة بهم في الأكياس الخاصة بالملابس التي قامت فرح بشرائها وقام عيسى بإنزال الحبال من سطح وربطت فرح له كيساً تلو الآخر.


إخفاء 209 مليون جنيه في سطح العقار


قام عيسى بإخفاء تلك الأكياس في سطح العقار ومع قيام فرح بجلب آخر كيس، حدث ما توقعه عيسى واقتحمت الشرطة المنزل للبحث عن حمزة "كريم عفيفي" الهارب من حكم بالإعدام بعد إدانته بقتل شقيقته قمر "ريم سامي، ولكنهم لم يجدوه ولم يجدوا أي دليل يدين عيسى بعد نجاحه في إخفاء الأموال، وعندما حققوا معه حول أسباب تواجده في شقة فرح ادعى عيسى أنه سائقها الخاص.



تجار المخدرات اتفقوا على مراقبة عيسى بعد طلبه التوقف عن صناعة لمدة شهرين بسبب خضوعه لمراقبة من الشرطة عقب أزمة هروب شقيقه حمزة، وشك التجار في رغبة عيسى الهرب خارج مصر بعد نجاحه في تحقيق ثروة طائلة، وهو ما يعرض تجارتهما للخطر.


خطة غسيل الأموال


عيسى وفرح عقدا اجتماعاً مع المحامي جمال لبة لكي يخبرهم عن الخطة الجهنمية التي وضعها لتصريف أموالهم بطريقة وأوراق قانونية واستمع كلاهما للخطة التي تؤدي في النهاية إلى قيام عيسى بإنشاء شركة ومدرسة يستثمر فيها الأموال التي جمعها بعد عمله في التجارة، وتضم تفاصيلها تزوير أوراق زيارة عيسى إلى لبنان وربحه مليون دولار من كازينوهات القمار، ثم استثمارها على الورق بعد شركات كلها تابعة لرجال يغسلون أموالهم بواسطة جمال لبة.



صفية لا زالت تتهم شقيقها عيسى بالتورط في هروب حمزة وحاولت استجواب صديق وسؤاله عن مكان حمزة ولكنه لم يخبرها واكتفى فقط بإبلاغها أن شقيقهم الأصغر بخير ولو أصابه أي مكروه لأبلغتهم الشرطة، كما حذرها من إبلاغ الشرطة وهددها بالقتل.


طلاق هبة مجدي


بنفس الجلسة دخلت والدة زينب "هبة مجدي" حزينة وسلمت ابنتها برقية عاجلة، تبين إنها اخطار بطلاقها من زوجها حسان، وعلى الفور أطلقت زينب الزغاريد بعد أن نالت حريتها.


عيسى يطلب الزواج من فرح


فرح بدأت تشعر بالقلق والحيرة بسبب سؤال والدها المتكرر عن عيسى وعن مصدر الأموال التي بحوزتها مما جعل عيسى يعرض عليها الزواج لكي تجد بذلك مبرراً يقنع والدها بمساعدة عيسى لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X