عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج للعروس البيضاء

مكياج رومانسي
مكياج ناعم
مكياج عروس مميز
مكياج العروس البيضاء
مكياج للعروس صاحبة البشرة البيضاء

صاحبة البشرة البيضاء هي فتاة محظوظة يمكنها بشكل كبير التنوُّع في درجات من الألوان، ويمكنها الظهور بلون بشرتها الفاتح أو أن تُغمق قليلاً لتحصل على إطلالة غامضة مليئة بالجاذبيَّة.
اعتمدي الألوان الهادئة لتحافظي على طبيعة مكياجك لتظهري أصغر سناً.
ابتعدي عن المكياج القاتم أو الداكن قليلا؛ لأنَّ العروس ذات الملامح الطفوليَّة يلائمها اللون الأبيض الهادئ والمكياج الناعم الرقيق.
وينصح باعتماد اللون الأسود في تحديد العيون لإعطاء اتساع يلائم براءة وجه العروس.

مكياج عروس مميز
مكياج عروس مميز


وأخيراً لا تنسي أن تضعي ظل جفون مضيئاً عند زاوية العين الداخليَّة «مدمع العين» لتضفي تألقاً رائعاً على عينيك.
أما بالنسبة لأحمر الشفاه فاعتمدي اللون الجريء نظراً لرقة تحديد العين.

كريم الأساس

لاختيار كريم الأساس الملائم لبشرتك البيضاء، عليك أولاً تحديد بشرتك ما إذا كانت باردة أو دافئة أو محايدة، وذلك بمساعدة أحد خبراء المكياج المختصين. لكن في الأحوال كافة، تأكدي من أن كريم الأساس هو من الدرجات المتوسطة، بمعنى ألا يكون مائلاً الى الدرجات الباردة مثل الأزرق والوردي، ولا الى الدرجات الدافئة كالأصفر مثلاً.

ظلال العيون

مكياج رومانسي
مكياج رومانسي

للبشرة البيضاء ألوان ظلال عيون تليق بها وتمنحك إطلالة طبيعية، من أبرزها البنفسجي البارد، والألوان الفاتحة والمحايدة، لا سيما الألوان الترابية، البرونز، الذهبي، الرمادي، الوردي، إضافة الى الألوان المعدنية من الأزرق والأخضر والأرجواني.

أحمر الشفاه

عند اختيار أحمر الشفاه، ابتعدي عن الألوان التي تظهر بشرتك شاحبة. لكن في الإجمال، ذوات البشرة البيضاء محظوظات لأن في استطاعتهن استخدام غالبية ألوان أحمر الشفاه، من بينها: النيود، الخوخي، الوردي، المرجاني، الأحمر، البرتقالي، الزهري...

البلاش

يعد البلاش أساسياً للحصول على بشرة مضيئة ومتوهجة بشكل طبيعي بعيداً من المبالغة، لذلك من المهم جداً أن تبتعدي عن البلاش ذي الألوان الداكنة أو الفاقعة، وتحتاري الألوان الهادئة، لا سيما الوردي الفاتح والخوخي والمرجاني.

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X