عروس سيدتي /اناقة العروسين

كيف تختار العروس إطلالتها لأيام العيد ومناسباتها

انتقي ألواناً هادئة
مناسبات العروس الجديدة
اللون الأبيض مثالي للعروس الجديدة
اختاري فستاناً ناعماً
فستان ناعم يليق بالمناسبات النهارية
اختاري مكياجاً ناعماً لأول أيام العيد

بعد شهر رمضان تنشغل العروس الجديدة بغطلالتها التي ستختارها لتطل من خلالها، أيضاً تتحضر كي تستقبل ضيوفها. إذاً كيف تختارين افطلالة المثالية لك في أيام العيد ومناسباتك الخاصة بعد شهر رمضان، إليك أهم النصائح:
- قبل العيد بأيام، احرصي على عمل جلسة تنظيف للبشرة، حتى تبدو بشرتكِ يوم العيد نضرة وصحية، كما يجب أن تمنحي بشرتكِ راحة قبل العيد، لتخفيف أيّ تهيُّجات حدثت بفعل تنظيفها.
- إزالة الشعر الزائد من الوجه والجسم يفضل أن تتم هي الأخرى قبل العيد بأيام، حتى يهدأ الجلد، مع الاستمرار بوضع المرطبات والزيوت.

مناسبات العروس الجديدة
مناسبات العروس الجديدة

- احرصي على وضع ماكياج بسيط وخفيف، على سبيل المثال، قليل من أحمر الشفاه الغلوس، مع أحمر الخدود الخوخي أو الوردي الدارج هذا العام، وماسكرا لرموش كثيفة بعيدة عن الرموش الاصطناعية، حتى لا تبدو اطلالتكِ مبهرجة.
- يمكنكِ ارتداء العبايات والقفاطين الملونة المبهجة، مع التطاريز البسيطة الناعمة والمخملية، بخاصة بالألوان الفاتحة مثل البيج، والروز ودرجات البيبي بلو، والفساتين المطرزة بالكامل في سهرات العيد.

اللون الأبيض مثالي للعروس الجديدة
اللون الأبيض مثالي للعروس الجديدة


- عند تصفيف الشعر، يمكنكِ استخدام سكارف الشعر إذا رغبتِ، برفع شعركِ للوراء، أو تركه منسدلًا على الكتفين، أو ارتداء حجابكِ القطني من خامة الدانتيل الناعمة، بالألوان الفاتحة لاطلالة صيفية.
- يمكنكِ ارتداء المجوهرات البسيطة، مثل العقد وقيراط الأذن، ولكن إذا كانت أكمام العباية طويلة، اختاري أحدها، حتى تبدو اطلالتكِ أكثر طبيعية.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X