عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات مرفوعة فخمة للعروس

تسريحة الشعر المرفوعة مع الكعكة
تسريحات شعر مرفوع متمايلة على احد الجانبين للعروس
تسريحات شعر انسيابية للعروس
تسريحات شعر مرفوع مع الطرحة الطويلة المنسدلة
تسريحة الشينيون للعروس
تسريحات شعر مرفوع مع إكسسوار الورود
تسريحات شعر مرفوعة مفرغة للعروس
تسريحات شعر مرفوعة غير تقليدي للعروس

تلعب تسريحة العروس دورًا مهما بمظهرها، وبعد أن يقع اختيارك على مصفف الشعر الذي سيتولى هذه المهمة، لا بد من أن تجلسي معه لتتفقي أي تسريحة ستختارين، والأنسب لك.
وإذا وقع اختيارك على إحدى تسريحات الشعر المرفوعة، فاليوم سيكون حديثنا عنها، خاصة مع هذه الستايلات التي تضيف لمسات فخمة للعروس، وإليك التفاصيل.

تسريحة الشعر المرفوع مع إكسسوارات الورود

تسريحة الشينيون للعروس
تسريحة الشينيون للعروس

يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المرفوع مع لمسة من الأكسسورات العصرية والرائجة، خاصة بموسم الصيف. اعتمديها مع فستانك المطرز بالدانتيل، واختاريه بالألوان الصيفية المبهجة، كالسومون والفوشيا، ومن الممكن أن تعتمدي تسريحة الغرة على جنب، حتى لا تبدي متكلفة بهذا اللوك.

تسريحة الشعر المرفوعة مع لمسة متمايلة

حتاج هذه التسريحة الكثير من الاتقان، والتي تعتمد على خصلات شعرك المتمايلة والناعمة للغاية، وتناسب الشعر المصبوغ، إذ تبرز جمال خصلاتك بشكل كبير، وستستخدمين فيها الكثير من سبراي الشعر لتثبيت الخصلات، كهذه التسريحة المتمايلة بشكل حلزوني، تشبه إطلالة الأميرات الفخمة.

تسريحة الشعر المرفوعة مع الشينيو

تسريحات شعر مرفوع متمايلة على احد الجانبين للعروس
تسريحات شعر مرفوع متمايلة على احد الجانبين للعروس

الشينيو من التسريحات التي لا تبطل موضتها، لكن هذا الموسم حاولي أن يكون الشينيو بسيطا قدر الإمكان، ومن الممكن أن تختاريه متمايلا قليلا على جنب مع الإكسسوار بفروع الورود.

تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة الكبيرة المفرغة

ستكون أحد خياراتك أن تعتمدي الكعكة العادية كإطلالة في حفل زفافك، لكن يمكنك التغيير باعتماد الكعكة المفرغة، ومعها لن تحتاجي لإكسسوارات الشعر، ومن الممكن أن تكون هذه التسريحة لوك ثانيا غير أساسي بحفل الزفاف، فهي من التسريحات السهلة والبسيطة والتي لا تأخذ الكثير من الوقت.

شاهدي أيضاً:تسريحة الشعر الشينيون أم المفتوح لـ عروس 2019؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X