سيدتي وطفلك /الحمل والولادة

كيف تحسبين حملك..بالهجري؟

حملك بالهجري

كثير من الحوامل يفضلن حساب حملهن بالهجري؛ نظراً لاعتمادهن على التاريخ الهجري في حياتهن اليومية، والأمر لم يعد صعباً؛ إذ من الممكن حساب موعد الولادة بالهجري عن طريق "الإنترنت" –حساب الحمل بالهجري- بل موعد الإخصاب المتوقع بالهجري بعد حساب الحمل بالأسابيع والأشهر والأيام، وكذلك الفترة المتبقية للحمل وهكذا.

صورة ذات صلة

  •  تعتمد خدمة "حاسب الحمل بالهجري" على عدة مداخلات لتتم العملية بانتظام؛ أول خطوة: إدخال تاريخ اليوم الأول من آخر دورة شهرية -اليوم، الشهر، السنة- ولابد أن تكون المعلومات صحيحة ودقيقة بعدها يتم عرض النتائج.

  •  يتم حساب الحمل بالهجري عن طريق الإنترنت في أغلب المواقع من دون حاجة إلى الاعتماد على التاريخ الميلادي، أو أي تاريخ آخر؛ الآلية تسمح بحساب أسابيع الحمل بالهجري..أسبوع الحمل الحالي وعدد أيامه بالإضافة إلى عدد الأسابيع المتبقية لانتهاء الحمل، بعد إدخال تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية هجرياً.

white printer paperr

  •  الخطوة الثالثة: ينصح كل حامل تنتظر مولودها الجديد بأن تقول أمام أي شخص: أنا حامل بشكل متكرر كل أسبوع، لمتابعة صحتها وصحة مولودها المنتظر.

person holding belly photo

  •  لكل حامل تريد حساب موعد ولادتها بالهجري أن تبدأ في البحث عن برنامج "حساب الحمل بالأسابيع بالعربي اي بالهجري"، والأمر سهل، وبه الكثير من الخدمات والمعلومات القيمة جداً لكل امرأة حامل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X