لايف ستايل /الأبراج

أبراج :توافق برج الجوزاء في الحب والزواج

توافق برج الجوزاء في الحب والزواج مع الأبراج الأخرى، ومن هو الشريك المثالي الذي ينسجم معه، وماهي الصفات التي تجذبه وتجعله يقع أسيراً في الحب بين الأبراج كافة؟! "سيدتي نت" تطلعك على أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الجوزاء في الحب والزواج في السطور الآتية:


شخصية برج الجوزاء في الحب:


يتسم مولود برج الجوزاء بالذكاء والعقلانية والمزاجية، فهو صاحب مزاج متقلّب يتغيّر من وقت إلى آخر، مما يؤثّر على علاقاته العاطفية بشكل سلبي، ويتسبب له في كثير من المشكلات مع الشريك. فبرج الجوزا يحب المغامرة ويحبث عن الإثارة والمتعة في علاقاته العاطفية وينفر من العلاقات التقليدية والروتينية.
كما ينجذب برج الجوزاء إلى الأشخاص الأذكياء والمثقفين الذين يتمتعون بقدرات فكرية مميزة، ويميل الى الأشخاص الحماسين فعيش معهم علاقة ممتعة ومثيرة. إضافة إلى أنه يفضّل مولود برج الجوزاء التمتعّ بمساحة من الحرية والإستقلالية في علاقاته العاطفية.


أبرز الأبراج التي يتوافق معها برج الجوزاء في الحب:



توافق برج الجوزاء مع برج الحمل

توافق برج الجوزاء والحمل في الحب
برج الجوزاء والحمل في الحب


يشكّل مولودا برج الجوزاء والحمل علاقة عاطفية وزوجية ناجحة، مبنية على التوافق والإنسجام والتناغم بين الطرفين. ويسود علاقتهما العاطفية قدر كبير من التفاؤل والطاقة الإيجابية، الأمر الذي يُساهم في نجاح العلاقة بين الطرفين.
يجمعهما عشق المغامرة، والبحث عن التغيير والتجديد؛ مما يُضفي على العلاقة بينهما جانب من المتعة والإثارة.
ولكن، وقد تنشأ بعض التوترات والصراعات بين هذين البرجين بسبب الغيرة القوية لمولود برج الحمل على شريكه الجوزاء وهو ما يخلق شعور بفقدان الثقة والأمان.

توافق برج الجوزاء مع نفسه في الحب

توافق برج الجوزاء مع نفسه في الحب
توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء في الحب


ينسجم مولود برج الجوزاء مع البرج نفسه، فهما تفهمان ومنسجان الى أقصى الحدود. لذا، هما يُشكّلان علاقة عاطفية زوجية ناجحة؛ إذ يدعمان بعضهما البعض. ويسود العلاقة قدر كبير من الإنسجام والتفاهم والتكامل والمساندة وأيضاً الحب والصداقة. ولكن، قد يشوب العلاقة الزوجية بينهما بعض التوترات والمشكلات البسيطة التي يمكن تخطيها والتعامل معها بمزيد من المرونة والتفاهم.

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان في الحب

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان في الحب
توافق برج الجوزاء مع الميزان في الحب


يشترك مواليد كلا البرجين في حب الإستكشاف والبحث عن الأمور الجديدة، كما يمنحان بعضهما البعض المساندة والدعم، ويستطيع كل طرف تفهّم حاجات ورغبات الطرف الآخر. لذا، فإنهما يشكلّان علاقة عاطفية ناجحة يسودها الحب والمتعة والتفاهم. ويتحمل كل طرف مسؤولياته من أجل نجاح العلاقة. ولكن، تشهد علاقتهما بعض المطبات، ويعود ذلك الى الطبيعة المزاجية لمواليد البرجين.

توافق الجوزاء مع برج الجدي في الحب

توافق الجوزاء مع برج الجدي في الحب
توافق الجوزاء مع برج الجدي في الحب


غالباً، ما ينغرم مولود الجوزاء إلى هدوء وثقافة وعقلانية شريكه الجدي، بينما يحب مولود برج الجدي شخصية الجوزاء الذكية والمرحة والمثيرة.
وتتعرض العلاقة الزوجية بين مواليد البرجين إلى الكثير من الإضطرابات بسبب الإختلاف في الميول والأهواء الشخصية؛ إذ يُفضّل مولود برج الجوزاء التجديد والتغيير، فيما يميل مولود برج الجدي إلى الإستقرار والهدوء لذلك يجب أن يتفهم كل طرف إحتياجات وطباع الطرف الآخر.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الجوزاء لعام 2019:



توافق الجوزاء مع برج الدلو في الحب

توافق الجوزاء مع برج الدلو في الحب
توافق الجوزاء مع برج الدلو في الحب


يشترك مواليد برج الجوزاء مع مواليد برج الدلو في علاقة عاطفية وزوجية مميزة حيث ينتمي مواليد كلا البرجين إلى الطبيعة الهوائية ويشتركون في الفضول والمغامرة وحب الإستكشاف والميل إلى التجديد والتغيير وهو ما يزيد من درجة التوافق والإنسجام العاطفي والشخصي بينهم. وقد تشهد علاقتهما العاطفية بعض الصراعات جرّاء انشغال الطرفين بالحياة العملية. لكن، سرعان ما يميلان الى إنجاح العلاقة واستمرارها.

توافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى بالنسبة المئوية:

نسب توافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى
نسب توافق برج الجوزاء والأبراج الأخرى


الحمل 80 %، الثور 50 %، الجوزاء 95 %، السرطان 50 %، الأسد 50 %، العذراء 20 %، الميزان 85 %، العقرب 35 %، القوس 75 %، الجدي 65 %، الدلو 90 %، الحوت 40 %.
يغرم مولود برج الجوزاء بمواليد برج الجدي، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج القوس، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الحمل، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الثور. أما الشريك المثالي في الحب والزواج فهو برج الجوزاء نفسه، وبرج الدلو.

تابعي أيضاً:

الأبراج وطريقة تعامل كل برج مع الأحزان

الأبراج الأكثر بخلاً

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X