لايف ستايل /الكترونيات

4 أشياء رائعة ممكن القيام بها مع هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 في رمضان

HUAWEI Ultra Fullview Display
HUAWEI Ultra Fullview Display
Auto pop-up camera

يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 مع مزايا فريدة وجديدة مما يجعله هاتف مذهلا سوف تحبينه بكل تأكيد. فبالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة المطلقة وكاميرا السيلفي المنبثقة التلقائية، هناك الكثير مما يقدمه هذا الهاتف. في الحقيقة، سوف نبحث في هذا المقال أربعة أشياء رائعة يمكن أن تفعليها مع هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 في شهر رمضان هذا.

احصلي على تجربة عرض أكبر

HUAWEI Ultra Fullview Display
HUAWEI Ultra Fullview Display


من الوهلة الأولى يبدو هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 جميلا. عرض كبير ومطلق فهو خال من الثلمات والثقوب والمنزلقات. مع هذا الهاتف تحصلي على شاشة عرض كاملة تبلغ نسبتها 91 % من السطح الأمامي للجهاز بقياس 6.59 بوصة.

يزود تصميم الهاتف هذا الخال من أي حواف تجربة عرض مذهلة بكل معنى الكلمة. فهي مثالية لمشاهدة المسلسلات في شهر رمضان واستعراض كل التحركات الجارية في ألعاب الهاتف النقال بحيث تكوني الشخص المبادر في اتخاذ القرار.

التقطي صور سيلفي بشكل ولا أروع

HUAWEI Ultra Fullview Display
HUAWEI Ultra Fullview Display


يتميز هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 بشاشة كبيرة بهذا الحجم بفضل تخبئة الكاميرا الأمامية في الحافة العليا من الجهاز. فعندما تطلقي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، تنزلق خارج مخبئها خلال ثانية واحدة لتلتقط صورة وتعود مجددا لمكانها.

فهي أحد أروع المزايا في هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019. وهي تدوم طويلا. بنتها شركة هواوي لترتفع وتعود لمكانها 100,000 مرة. يمكن أن تستعمليها في شهر رمضان هذا لأخذ صور سيلفي مع عائلتك وأصدقائك بعد الإفطار وتبدي شخصا لطيفا مع تقنية عصرية.

ولمحبي تأثيرات التصوير المتنوعة، يأتي هذا الهاتف مع إضاءة ثلاثية الأبعاد لصور الوجوه بحيث تحصلي دائما على صور بورتريه تضاهي جودة صور استوديوهات التصوير أينما كنت ومتى ما أردتي. ويعتلي خلف الجهاز ثلاث كاميرات: 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. من خلال هذه العدسات سوف تحصلين على صورا واضحة مع جودة استثنائية وتباين عالي. وإذا ما كنت تستمتعي بأجواء الليل الصحراوية قبل وجبة السحور وشعرت أنك تريدي الحصول على صورة، الطريق متاح امامك. تسمح العدسة 16 ميجابكسل مزيدا من الإضاءة نحو الحساس بحيث تلتقطي صورا غنية بالألوان في الليل وظروف الاضاءة المنخفضة بفضل خوارزميات الاستقرار المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي.

لاشي يوقفك

Auto pop-up camera
Auto pop-up camera


لايهم كم أنت مشغولة في شهر رمضان هذا، يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 ببطارية كبيرة سعة 4000 مللي أمبير ساعي تدوم طويلا لتريحك من فواصل شحن الهاتف. وفي قلب هذا الجهاز هناك معالج كيرين Kirin 710F، والتي يزود هاتفك باداء ممتاز ويزيد من كفاءة الطاقة. ولفهم احتياجاتك من الجهاز وبالتالي تخصيص الموارد وفقا لذلك، يتعلم ويحلل واجهة المستخدم EMUI 9 سلوك المستخدمين لأجل تقديم تجربة محسنة وأكثر سلاسة عند استخدام الهاتف. وهناك أيضا 4 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 جيجابايت كافية لحفظ كافة صورك ومقاطع الفيديو وأية بيانات أخرى تريدي حفظها في جهازك.

أطلقي العنان لمتعة اللعب*

من أجل تقديم تجربة لعب محسنة ورائعة، يستغل هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 مقدرات الذكاء الاصطناعي لتحديد سيناريوهات اللعب ومطابقتهم مع تجارب حياة حقيقية.

*يتوجب الحصول على تحديث هوتا لتمكين PUBG Mobile خارج الصين.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من الكترونيات

X