رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الهيبة الحصاد: تفاصيل الحلقة 29

تيم حسن بدور جبل شيخ الجبل
رومانسية نور وجبل
غازي وسامي يكملان مخططتهما
جبل وأبو علي
منى واصف بدور "ناهد" تصارح
جبل ينقذ الهيبة من أزمتها
بوستر الهيبة
سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل بينهما

"شاهين" يخبر ابن عمه "جبل" بحقيقة "سامي"، وبأنه لم يكن راضيًا على زواجه من شقيقته "ريما"، فيطلب منه التغاضي عنه لأنه هو من سيتولى أمره، ويخبر "أبوعلي" بأنّ هناك حلقة مفقودة، ويجب أن يعرف من قام بالتصوير خلال هروبهم، وأنه يريد التأكد بأنّ "سامي" هو المسؤول كي لا يظلمه.

"جبل" يقلب الطاولة على خصومه


"الضابط" يعرف أنّ "جبل" قرر قلب الطاولة على الجميع، وأنه اشترى كل شيء بشكل شرعي ولا غبار عليه، وعندما يعرف "غازي" عن طريق صهره "سامي" بأنّ "جبل" يوزع على أهل "الهيبة" كل احتياجاتهم، يفقد أعصابه، ثم يقوم رجاله بالتحريض على ابن شقيقه فيطردهم ويقول لهم إنّ الكلمة النهائية له.

المحامي يطلب من والده أن يتدخل عند "جبل" لأنه تحدى الجميع، وهذا الأمر سوف يلحق الضرر بـأهل "الهيبة" الذين يعلنون تضامنهم معه وتأييدهم له.

الهيبة الحصاد الحلقة 28... الأوضاع تنذر بانفجار

"ثروت " يزور "الهيبة"


"ثروت" يقصد "الهيبة" ويقابل "جبل" ويقول له إنه سيعطيه فرصته الأخيرة لتصحيح خطئه، يمهله بعض الوقت للتراجع، لأنّ البساط سوف يُسحب من تحت قدميه، وأنّ "نور" سوف تتخلى عنه ولن تتمكن من العيش في "الهيبة" والتكيّف مع أجوائها، وعندما يتركها وتغادر، فإنّ كل شيء سوف يعود إلى سابق عهده، فيحذره "جبل" ويطلب منه المغادرة لأنّ المسألة مسألة شرف.

يحصل اتفاق بين "غازي" و"زيدان" وخال "جبل" على قتله في اليوم نفسه لذكرى والده، ويصله الخبر من "أبو ناهد" الذي يسمع حديثهم خلال تصليح إحدى الشاحنات، وكان "جبل" قد قدّم له المساعدة عند ولادة زوجته، ودفع تكاليف المستشفى.

منى واصف: دور سيرين عبد النور في "الهيبة الحصاد" جريء جدًّا

"نور" تجمع معلومات عن "جبل" وعائلته


"نور" تكمل عملها بجمع معلومات وصور عن "الهيبة" وأهلها، و"ناهد" تطلب من والد "علي" ووالدته، بأن يتزوج ابنهما من "مروة"، فيوافقا وسط مباركة الجميع، و"شاهين" يبدي انزعاجه من تصرفات والده وانعكاسها عليه وعلى علاقته بالناس، فتقول له "منى" يكفي أنها تحبه، أما "ثروت بيك" فيعرف بزواج ابنته رغمًا عنه من أسدتاذها الذي يكبرها سنًّا، فتقول له والدتها إنها وجدت في زوجها ما لم تجده فيه كأب لها، وتؤكد له أنها مرتاحة لأنّ أولادها قرروا أن يعيشوا حياتهم بعيدًا عنه.

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X