رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الكاتب: تفاصيل الحلقة 29

باسل خياط ودانييلا رحمة بطلا الكاتب
بوستر الكاتب
بوستر الكاتب
يونس جبران ومجدولين
يونس جبران يذكّر مجدولين بلحظة إلقاء القبض عليه

يوجه "يونس جبران" (باسل خياط) تهمة القتل لـ "مجدولين" (دانييلا رحمة)، التي تحاول الدفاع عن نفسها وتتهمه بالأنانية ونكران كل ما فعلته من أجله، وتحاول الانسحاب، لكنّ الحقيبة تقع من يدها وتكشف عن كل ما يوجد في داخلها، فتخبره أنها الأدلة التي كانت تجمعها للدفاع عنه.

 

"يونس جبران" يطلب من "مجدولين" التريث


والدا "مجدولين" يلومان نفسيهما بسبب الحالة التي وصلت إليها ابنتهما، أما "يونس جبران" فيرفض اصطحاب "مجدولين" إلى المصح، ويطلب منها التريث حتى الصباح قبل اتخاذ قرارها النهائي، ويخبرها أنّ التوقيت أساسي في كل ما يحدث، فتقول له لو أنّ التوقيت كان مختلفًا، لكان كل شيء قد اختلف وكانا اليوم معًا. فيسرد لها تفاصيل ما حصل معه، وكيف انقلبت حياته رأسًا على عقب، وكيف تدخلت وأخرجته من مشكلته، ويخبرها أنّ تصرفاتها كانت تشكل عنده علامة استفهام، وأنّ كل الذين قُتلوا كانت أول من يعرف بمقتلهم، وأنه كان يراقب سلوكها منذ اليوم الأول، وأنّ هناك شخصًا واحدًا له مصلحة في كل ما يحصل، وهو من كان يحرّك الجميع، وكل الذين ماتوا يجمعهم سرّ واحد يكمن في رواية "حارس القمر"، وهو "السيد حلمي"، لكنه مات، وأنّ القاتل ذكيّ جدًّا، لكنه ارتكب خطأً وهو يعاني حالة نفسية يفقد فيها السيطرة، ويمكن عندها أن يقع في الخطأ.

 

"يونس جبران" يتهم "مجدولين" بالقتل


ويذكّرها بدفاعها عنه من تهمة سرقة رواية "حارس القمر"، قبل أن تعرف الحقيقة منه، ويتهمها بعمليات القتل، فتسأله كيف يتهمها بالقتل بعد كل الذي فعلته من أجله، وتقول له بأنّ عجزه عن اكتشاف القاتل الحقيقي، يقف وراء اتهامه لها، وتصفه بالأناني والمريض الذي لا يحب سوى نفسه، ولكن خلال محاولتها المغادرة تفلت منها الحقيبة التي كانت تحملها، وتُفتح فيرى في داخلها بعض الأدلة، فتخبره أنها تجمعها من أجل الدفاع عنه.

 

"مجدولين" تخبر "يونس جبران" كيف راقبت "تمارا"


عندها يطلب "يونس جبران" من "مجدولين" أن تخبره كل شيء، وإلا فإنّ علاقتهما سوف تنتهي نهائيًّا، فتطلب منه عدم تهديدها، فيجيبها بأنه لا يهددها والقرار النهائي لها.
"مجدولين" تخبر "يونس جبران" بأنها تعرفت إلى "تمارا" في حفل التوقيع، وأنها بدأت بمراقبتها في الحمّام، وأنّ الصدفة لعبت دورها في حمايته بعدما دخلت "تمارا" حياته وصار لعبة بين "يديها"، وكيف أكملت مراقبتها لها، وعلمت بالعلاقة بينها وبين المخرج "روني" وبخلافتهما بسبب غيرتها.


لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X